تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

عينك على مين: إلهام علي تعلق على "النجمة السعودية الأولى"

ET بالعربي | 12 مارس 2024
إلهام علي و نيشان - صورة من إكس

إلهام علي و نيشان - صورة من إكس

"التجربة الاستثنائية تحتاج إلى شخص إستثنائي مثلك شكراً للقاء والقناة الي جمعني بك يانيشان"، تعليق من إلهام علي عبر إكس بعد حلقتها منتصف ليل أمس ضمن برنامج "عينك على مين" على قناة SBC السعودية.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: إلهام علي تقدم "سندس 2" وتكشف حصرياً عن عمل جديد

إلهام علي تكشف حصريا عن عمل جديد لet بالعربي

وفي التفاصيل، كانت إلهام ضيفة الحلقة الأولى من برنامج "عينك على مين" على قناة SBC حيث تطرقت بالحوار الى الحديث عن نجمة السعودية الأولى، ومن هو الممثل الذي تحب أن تمثل معه وعلاقتها بزوجها وغيرها من المواضيع.

وبدأ الحوار معها مذيع ذو شخصية افتراضية في استيديو عصري، وكان التحدي أن تعرف من هو المذيع ، وبعد أن نجحت في ذلك، إستكمل نيشان الحوار معها.

إلهام علي: ريم عبدالله رائعة في أخلاقها

خلال اللقاء، علّقت إلهام على لقب "نجمة السعودية الأولى" قائلة ردًا على تعليق من نيشان حول أن ريم حظيت بدلال أكبر من ناصر القصبي قالت "غير صحيح  والموضوع  مو كدة وكله متعلق بالفرص كنت أنتقل أنا بين الخليج، وأنا كنت خليجيا منتشرة اكثر".

وتابعت: "كانت وقتها الجميلة ريم مكثفة أعمالها بالسعودية، وكل واحد كان ماخد رزقة ونصيبه".

وحول إن كانت قد ألقت السلام عليها كونها تصور برنامجها "درايش" في القناة نفسها التي حلّت عليها إلهام ضيفة قالت "تدري يا نيشان كانت تنتظرني لأسلم عليها  وأشكرها على هذه الروح، وريم رائعة في أخلاقها ونحن نجمتان منافستان لبعضنا ولكن منافسة شريفة ونحب بعض وندعم بعض".

وعلى مرآتها هل تعترف إلهام أنها نجمة أكثر من ريم قالت "هي لها لون وأنا لي لون وأميل أكثر الى الأدوار النفسية والمعقدة وأنا مميزة في هذا المجال لم أجد أحد لغاية الآن في هذا المجال ".

كل فنانة سعودية هي نجمة أولى

وهل تقول إلهام عن نفسها أنا نجمة السعودية الأولى قالت: "نعم أنا أقول عن نفسي نجمة أولى و ميلا الزهراني نجمة أولى، ريم حبيب، خيرية أبو اللبن نجمة اولى مروة محمد وهند محمد ،  كل فنانة سعودية هي فنانة أولى ".

واضافت "انا النجمة االسعودية الأولى" في عين نفسي وفي نفس محبين وأنا جالسة ولازلت أطمع أكثر وأنا لا أعترف بلقب الأول لازلنا نحن في البدايات وفنا فن تكاملي".

أتمنى أن أمثل مع أحمد حلمي ومنى زكي

وقالت إلهام "مثلت في مصر ولكن أعمال مشتركة واحب ممثلين كثير من مصر وأحب أن أعمل مع احمد حلمي و منى زكي".

أنا معتدلة في الحب

وتحدثت إلهام عن علاقتها بزوجها خالد صقر قائلة "الجميل في علاقتي مع زوجي لغة الحوار تكون متواجدة بيننا دائمًا, وأكثر شيء لا يحبه بشخصيتي التسرع"، مضيفة "أنا معتدلة بالحب، "وخالد حاب أكون أنا أم صقر".

غياب ناصر القصبي أزعجني

وحول غياب ناصر القصبي عن اعمال رمضان قالت ان هذا الغياب أزعجها، مضيفة "متأكدة أنها استراحة محارب".

نيشان من جهته، علّق قائلا "تَشَرَّفتُ باختياري من تلفزيون SBC في الرّياض لِأكونَ مُقَدِّم الحلقة الأول للبرنامج الرّمضانيّ "عينك على مين"! وَبِذَلك أكون أوّل إعلاميّ يُقَدِّم على الهواء مباشرةً أوّل برنامج في العالم يستخدِم تِقنيّة ال body and face tracking مُدَعَّمةً بالواقع الافتراضيّ المُعَزَّز، أي أنَّ الشّخصيَّة الافتراضيّة أو ال Avatar تَتَحَرَّكُ في الاستديو غير الافتراضيّ مع كاميرات حقيقيّة كَأنَّها شخص حقيقيّ! تجرُبَة مُذهِلَة مع نجمة سعوديّة استثنائيّة وهي إلهام علي ! هذا هو مستقبل التلفزيون. أشكُرُ ثْقَة مديري SBC والصّديق المبدع باسم كريستو والفريق العامل معه، وأتَمَنّى لهم شهرًا ناجحًا مع "سُلطان" و "مُنى"!.

"عينك على مين" في رمضان على sbc

"عينك على مين".. من الأفكار الجديدة التي نحاول من خلالها الوصول لدائقة أكبر عدد من مشاهدينا حول العالم.. البرنامج حواري مختلف نوعًا ما، إذ يجتمع فيه أشهر النجوم والمذيعين في استديو عصري.. وفي كل حلقة ستكون شخصية الضيف معروفة للجميع، ولكن المذيع سيكون شخصية افتراضية ويكون التحدي الذي سيشارك فيه الضيف والجمهور يتمثل في معرفة من هو المذيع الخفي.. وعينك ستكون على مين؟