وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

غزل روسي بين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور

ET بالعربي | 25 أبريل 2022
نيللي كريم - صورة من برنامج ليالي رمضان

نيللي كريم - صورة من برنامج ليالي رمضان

إلهام علي وزوجها خالد صقر استضافا يوم أمس نيللي كريم وزوجها هشام عاشور في حلقة مميزة ضمن برنامج ليالي رمضان الذي يُعرض على MBC1. وخلال الحلقة تغزّلت نيللي كريم بزوجها باللغة الروسية وقالت له: "أشكرك جداً وانا بحبك" ليردّ عليها هشام "وانا كمان يا روح قلبي" من دون أن يفهم ما قالته أساساً.

وفي بداية الحلقة، تكلمت نيللي كريم عن ذكرياتها مع رمضان حيث قالت إنها كانت تنتظر يوم العيد لتجميع العيديات ولتنفقها في يوم واحد، وكانت تتفرّج على فقرات الفوازير مع نيللي وحلقات ألف ليلة وليلة مع شريهان، ومن كثر حبّها للفوازير شاءت الصدف أن تكون الفوازير أول عمل تقدمه. أما هشام عاشور فتكلّم عن حبّه لرمضان الذي يجمع الناس والأصدقاء، وما زال يتذكر الاحساس الجميل عندما يحصل على العيدية من والده والأقارب.

ونيللي كريم هذا الموسم تشارك في السباق الرمضاني من خلال مسلسل فاتن أمل حربي الذي يحصد نسبة مشاهدة عالية وأثار الجدل منذ عرض الحلقة الأولى بسبب المواضيع التي يطرحها وأبرزها قانون الأحوال الشخصية وحقوق المرأة بعد الطلاق. وفي برنامج ليالي رمضان تحدثت نيللي عن المسلسل ووصفته بأنه عمل درامي ثقيل ويتكلم عن موضوع مهم وهو قانون الأحوال الشخصية. أما شخصية فاتن فهي امرأة مصرية ليست بعيدة عن الواقع وموجودة بيننا بكل تفاصيل حياتها.

أيضاً هشام عاشور  يشارك ببطولة مسلسل يوتيرن مع ريهام حجاج بدور وليد الذي يواجه مشكلة في حق رؤية ابنته. والطريف في الموضوع كما قالت نيللي كريم أن شخصية وليد في مسلسل يوتيرن وشخصية فاتن في مسلسل فاتن امل حربي تواجهان مشاكل مع قوانين الأحول الشخصية.

هشام عاشور من ليالي رمضان