الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

هدى حسين عن جدل "زوجة واحدة لا تكفي": "لعلّكَ سعيت .. لعلّكَ دعيت"

"ما في ليل" ..ديو غنائي يجمع ناصيف زيتون و رحمة رياض

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

"غفران" يستقبل والدته بالدموع والجمهور ينتقد "سليم" و"حمزة"

ET بالعربي | 03 مايو 2021
غفران الغريب يلتقي والدته بعد 20 عاماً

غفران الغريب يلتقي والدته بعد 20 عاماً

بعدما فاز أحمد السقا بقلب مي عمر وعودة أحلام الجريتلي إلى ولدها "غفران"، شهدت الحلقة 20 من "نسل الأغراب" تطورات جديدة، أبرزها اللقاء الأول الذي جمع "غفران الغريب" بوالدته "شامية" بعد غياب دام عشرين عاماً، وبدا الثنائي متأثراً باللقاء، إذ بكى "غفران" وكذلك والدته، التي نفت وجودها عند "بكري" وأكدت أنها كانت بعهدة "عساف" وذلك لتحمي ابن أختها.

ومن الأحداث التي فاجأت المتابعين، كشف "عساف الغريب" لشقيقه "نميري" أنه لا يزال يحتفظ بذهب الأغراب ولم يسلمه لـ"بكري" الذي قايضه على "شامية" مقابل الذهب، فسلم "عساف" ذهباً مزيفاً وكذلك عقد بيع مزوّر لأرضه لـ"بكري" الذي ألقى "علي الغريب" القبض عليه بتهمة حيازة ذهب من دون مستندات.

"علي الغريب" الذي يلعب دوره دياب، أكد في لقاء صحفي بأنه لم يتردد في المشاركة بـ"نسل الأغراب"، وبأن التمثيل مع أحمد السقا وأمير كرارة فرصة لا تتكرر كثيراً. ويعتبر دور "علي" من أبرز الأدوار الأساسية في "نسل الأغراب" والذي يتمتع بسلوك مختلف عن "عساف" و"غفران" اللذين تزوجا من شقيقته "جليلة" ويتصارعان من أجل الحصول على قلبها.

وواجه "علي الغريب" "عساف" خلال الحلقة 20، وطلب منه أن يُبعد رجاله عن بيته وذلك بعدما استأجر "عساف" مجموعة من الرجال لحمايته ومساندته.

ولكن المسلسل لم يسلم من الانتقاد كالعادة، إذ سخرت بعض التغريدات من أداء أحمد مالك وأحمد داش بدور الصعايدة مجدداً، وتعليقات أخرى عبّرت عن مللها من انتظار المواجهة بين "عسّاف" وغفران".

.أحمد داش

 

نسل الأغراب

نسل الأغراب