وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

فريدة سيف النصر "خلعت الحجاب بعد خيانة زوجي"

ET بالعربي | 27 يونيو 2022
فريدة سيف النصر "خلعت الحجاب بعد خيانة زوجي"

فريدة سيف النصر "خلعت الحجاب بعد خيانة زوجي"

موضوعات وتصريحات جريئة تحدثت فيها فريدة سيف النصر عن الخيانة وخلع الحجاب وعمليات التجميل، في لقائها الأخير ببرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز على شاشة MBC مصر.

فريدة سيف النصر

قهروني بعناوين المشاهد الساخنة

وتصدرت فريدة أخبار الصحافة والسوشال ميديا بتصريحها عن مشاهد القبلات في الأفلام السينمائية سابقاً، عندما سُئلت عن كيفية تنفيذها، حيث أجابت: "رحم الله امرئ عرف قدر نفسه، أنا هتكلم عن نفسي، لظروف معينة والزواج وحاجات كتير، ما كان ينفع أتباس، أنا كان نفسي والله أتباس، كان في ممثلين حلوين نفسي أبوسهم، بس مقدرتش"، ولفتت إلى أن مشهد القبلة في بعض الأعمال كان لازماً بسبب السياق الدرامي، "كل مخرج له رؤيته الإخراجية وطريقته الخاصة، بس عن نفسي معملتهاش، ومع ذلك قهروني بعناوين عن المشاهد الساخنة والمثيرة، وأنا ماليش علاقة".

الناس لا تذكر لي سوى مشهد "نقفش في الفراخ"

وأشارت إلى أن رغم كل ما قدمته في مسيرتها الفنية، إلا أن الجمهور وجيل الشباب لا يذكرون لها سوى مشهد "نقفش في الفراخ" الذي قدمته مع عادل إمام، وأضافت: "لحد النهاردة بقلولي نقفش في الفراخ، وكأنهم مسكوني بقضية دعارة بلا مؤاخذة، رغم إن المشهد ما كان فيه أي حاجة غير إن عادل إمام نام جنبي على الأرض، ومسكوها زلة، وكل ما حكيت يقلولي شوفي نفسك عملتي إيه بنقفش في الفراخ".

فريدة وعادل

ارتداء الحجاب

وتحدثت فريدة عن السبب الذي دفعها لارتداء الحجاب، مشيرة إلى أنها كانت تتقابل مع نورا في المنزل بعد الانتهاء من التصوير "كنا نقعد نصلي 40 ركعة ونقرأ قرآن، وإحنا متدنين بطبعنا" ولفتت إلى أن بعد ذلك توفي شقيقها ومن ثم والدها "وأول مرة أشوف قبر بينفتح، فجالي هزة، والدين جواتي مش بعيد عني الحمد لله، والناس اللي بيعزوني اتكلموا عن الحجاب فأنا اقتنعت".

خلعت الحجاب بسبب الخيانة

وكشفت عن السبب الذي دفعها لخلع الحجاب بعد ارتدائه، لافتة إلى أن ذلك جاء كردة فعل على اكتشفاها خيانة صديقتها لها "كانت صديقتي وأنتيمتي، وأنا كنت مأمنة لها أروح التصوير وأسيبها تعمل أكل وتعد مع عيالها"، مشيرة إلى أنها في أحد الأيام عادت إلى المنزل فوجدتها تخونها مع زوجها، "فخلعت الحجاب لأن برضو حصلتلي هزة، اجاني إحساس بعدم الثقة في النفس".

ولفتت إلى أن سوسن بدر وغادة عادل وعبير صبري، تحجبوا بنفس توقيت ارتدائها الحجاب، وخلعوه بعد تخليها عنه "كنت بالنسبة لهم قدوة".

وخلال حديثها عن عمليات التجميل، توجهت فريدة إلى جيل الفنانات اللواتي يخضعن لها، وقالت: "بتلعبي في وشك ليه،" وأضافت: "أنا أسفة يا دكتور، بس استغفر الله العظيم، أنت فاهم أكتر من ربنا في رسمة الوجه ده!".