رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

فيفي عبده تعلن خروجها من السباق الرمضاني

ET بالعربي | 17 فبراير 2023
فيفي عبده تردّ على شائعة دخولها العناية المركزة (انستغرام)

فيفي عبده تردّ على شائعة دخولها العناية المركزة (انستغرام)

أعلنت فيفي عبده خروجها من السباق الرمضاني لعام 2023، عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص في إنستقرام، معلنةً من خلاله عن إعتذارها عن مسلسل "آخر زمن".

ولم تكشف فيفي عبده عن الأسباب التي دفعتها للإعتذار، لكنها اكتفت بالقول أن السبب وراء اعتذارها عن بطولة مسلسل "آخر زمن" وخروجها من دراما رمضان 2023، هو ضيق الوقت، وكتبت فيفي على الفيديو : "يا جماعة زي ما نزلتلكم فيديو وأنا بمضي مسلسل آخر الزمن لرمضان 2023 دلوقتي أنا بعتذر أمامكم عن المسلسل بسبب ضيق الوقت، وإن شاء الله أشوفكم في أعمال تانية قريبًا. بحبكم جدًا". 

يُذكر أن مسلسل "آخر زمن" هو من بطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد عبدالعزيز، كمال أبورية، أحمد سلامة، محسن منصور، وعزة مجاهد. أما الإخراج فهو لأيمن فؤاد.


فيفي عبدو تزور حلمي بكر في المستشفى

كانت فيفي عبده قد نشرت فيديو للموسيقار حلمي بكر من داخل غرفته في المستشفى التي دخلها خلال الفترة الماضية، بسبب تعرضه لعارض صحي وانتكاسة، أدت لدخوله غرفة العناية المركزة بسبب مشاكل في الكلي وزيادة المياه في القدم.

وظهرت بمقطع الفيديو الذي نشرته فيفي عبدو عبر خاصية الستوري على حسابها في إنستقرام، إبنة حلمي بكر وهي طفلة صغيرة في السابعة من عمرها، وعنونت الفيديو قائلة : "أول فيديو من غرفة المستشفي للموسيقار حلمي بكر مع ابنته الصغيرة". وقد وظهرت في الفيديو إبنة حلمي بكر وهي تقوم بتقديم الطعام لوالدها.

حلمي بكر مع إبنته الوحيدة ريهام في المستشفى - غوغل
حلمي بكر مع إبنته الوحيدة ريهام في المستشفى - غوغل

كما تناقل بعض رواد مواقع التواصل ومستخدموا تطبيق "تيك توك" TikTok، مقاطع فيديو لإبنة حلمي بكر وهي تقوم بإطعام والدها من داخل المستشفى.