وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

فيفي عبده تعلن خروجها من السباق الرمضاني

ET بالعربي | 17 فبراير 2023
فيفي عبده تردّ على شائعة دخولها العناية المركزة (انستغرام)

فيفي عبده تردّ على شائعة دخولها العناية المركزة (انستغرام)

أعلنت فيفي عبده خروجها من السباق الرمضاني لعام 2023، عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص في إنستقرام، معلنةً من خلاله عن إعتذارها عن مسلسل "آخر زمن".

ولم تكشف فيفي عبده عن الأسباب التي دفعتها للإعتذار، لكنها اكتفت بالقول أن السبب وراء اعتذارها عن بطولة مسلسل "آخر زمن" وخروجها من دراما رمضان 2023، هو ضيق الوقت، وكتبت فيفي على الفيديو : "يا جماعة زي ما نزلتلكم فيديو وأنا بمضي مسلسل آخر الزمن لرمضان 2023 دلوقتي أنا بعتذر أمامكم عن المسلسل بسبب ضيق الوقت، وإن شاء الله أشوفكم في أعمال تانية قريبًا. بحبكم جدًا". 

يُذكر أن مسلسل "آخر زمن" هو من بطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد عبدالعزيز، كمال أبورية، أحمد سلامة، محسن منصور، وعزة مجاهد. أما الإخراج فهو لأيمن فؤاد.


فيفي عبدو تزور حلمي بكر في المستشفى

كانت فيفي عبده قد نشرت فيديو للموسيقار حلمي بكر من داخل غرفته في المستشفى التي دخلها خلال الفترة الماضية، بسبب تعرضه لعارض صحي وانتكاسة، أدت لدخوله غرفة العناية المركزة بسبب مشاكل في الكلي وزيادة المياه في القدم.

وظهرت بمقطع الفيديو الذي نشرته فيفي عبدو عبر خاصية الستوري على حسابها في إنستقرام، إبنة حلمي بكر وهي طفلة صغيرة في السابعة من عمرها، وعنونت الفيديو قائلة : "أول فيديو من غرفة المستشفي للموسيقار حلمي بكر مع ابنته الصغيرة". وقد وظهرت في الفيديو إبنة حلمي بكر وهي تقوم بتقديم الطعام لوالدها.

حلمي بكر مع إبنته الوحيدة ريهام في المستشفى - غوغل
حلمي بكر مع إبنته الوحيدة ريهام في المستشفى - غوغل

كما تناقل بعض رواد مواقع التواصل ومستخدموا تطبيق "تيك توك" TikTok، مقاطع فيديو لإبنة حلمي بكر وهي تقوم بإطعام والدها من داخل المستشفى.