فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

فيفي عبده لن تخلع الحجاب إذا وضعته وتهاجم ناصيف زيتون

ET بالعربي | 02 مايو 2020
فيفي عبده

فيفي عبده

لا تخلو إطلالات فيفي عبده من الكوميديا والجرأة والصراحة، إذ حلّت فيفي ضيفة في الحلقة الثانية من برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه هشام حداد.
وتناول اللقاء العديد من المواضيع، وتطرق الثنائي لموضوع فيروس كورونا وعن حذرها منه، فأكدت أن لا شيء يمكن أن يوقف حياتها ويمكن لأي شخص أن يموت وهو موجود في بيته. 
في حال انفصلت عن زوجها، أكدت فيفي أنها مستعدة للزواج ثانيةً، مشيرةً إلى انها لم تجري أي عملية تجميل. 

فيفي عبده
هشام حداد وفيفي عبده في برنامج "راحت علينا" - انستغرام @lanatv.official

ورداً على سؤال، إن كانت شعرت أنه "راحت عليها عندما تعرضت لوعكة صحية منذ فترة"، كشفت بأن "العاملة المنزلية التي تعمل لديها كانت سبباً بسوء حالتها"، واتهمتها بالسرقة وبأنها حاولت قتلها وذلك بالتواطؤ مع أحد الأشخاص.

 
على الرغم من أن فيفي تبدو متواضعة، ولكنها أعلنت بأنها آخر راقصة شرقية في مصر لغاية اليوم، وأكدت أنه ليس من باب الغرور. 

وعن رأيها بالحجاب، قالت: "لو أراد ربي أن أضع الحجاب فسأضعه ولكنني لن أخلعه ثانيةً"، فاعتبر هشام أنها تصوب سهامها على فنانات خلعن الحجاب مؤخراً ولكنها رفضت أن تعلق على اسم صابرين وان كانت تقصدها.

 
وقامت فيفي بدور الحكم وعلقت على أداء الفنانات في الرقص، فاعتبرت أن شاكيرا تعلمت الرقص من فيديوهاتنا، ومنحتها علامة 8/10. أما رقص ميريام فارس فوصفته بالجميل ولكنها رفضت إعطائها لقب ملكة المسرح، واعتبرت أن كل شخص ملك على نفسه. اعتبرت هيفاء وهبي لذيذة، وأشارت إلى أنها دربت هيفاء على الخطوات في الرقص.

 
أما ناصيف زيتون فاتهمته فيفي بالغرور وذلك من خلال متابعتها له على وسائل الإعلام، وأضافت بأنها "قامت بمتابعته على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يتابعها"، واعتبرت أنه حتى لو فريق عمله كان يمسك حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، على هذا الفريق أن يكون ذكياً. وبعد عرض فيديو للراقصة جوهرة، قالت فيفي بأن: "جوهرة وغيرها أفسدوا سوق الرقص الشرقي".

 
وطلبت فيفي عرض فيديو لها ترقص، فعرض لها فيديو قديم، فقال هشام بأنه كان يتمنى أن يعيش على أيامها، فردت عليه "أنت تعيش في أيامي"، وقالت بأنها "تبلغ من العمر 105 سنوات ولكنها تتعامل على أنها في الخامسة والعشرين من عمرها".
لفتت إلى ان صداقة تجمعها بدينا ولكن اعتبرت أن دينا تقدم ستايل خاص بها وليس رقصاً شرقياً، وكذلك نجوى فؤاد كانت تقدم أنواع أخرى مختلفة عن الرقص الشرقي.