وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

براد بيت يلفت الأنظار في فينيسيا برفقة صديقته إيناس دي رامون

قائمة برامج رمضان 2023

ET بالعربي | 07 مارس 2023
برامج رمضان - صور من البوسترات

برامج رمضان - صور من البوسترات

قائمة برامج رمضان 2023 تنوعت ما بين المحتوى الديني والبرامج الحوارية وتلك التي تتضمن أبعادًا إنسانية، ولم تخلو القائمة من برامج الكوميديا ! وهذه هي البرامج الأبرز التي أعلنت عنها MBC وقنوات روتانا وغيرها.

برنامج سين – أحمد الشقيري

يعود برنامج سين بموسم جديد في 2023 ويقدمه أحمد الشقيري، ويرمز اسم البرنامج لـ"السؤال" وهذا بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الأول بعد أن أجاب على العديد من الأسئلة الهامة لبعض المواضيع الاجتماعية والسياحية والاقتصادية.

برنامج الليوان

عودة لـ الليوان مع عبدالله المديفر وهو برنامج اجتماعي يعرض خلال رمضان 2023 على قناة روتانا خليجية و يستضيف شخصيات فيه معروفة يومياً.

برامج رمضان 2023 - برنامج الليوان

برنامج حكاية وعد - عمار الجريس

في الموسم الثاني من برنامج حكاية وعد الذي ينضم إلى قائمة برامج رمضان 2023 ويلقي نظرة عن كثب على مسيرة التطور في المملكة العربية السعودية، بما فيها المشاريع التي وعدت بها رؤية 2030 والذي يتابع أيضاً المستهدفات الوطنية والمشاريع الكبرى والخوض في كواليسها وحكايتها والحوارات الوثائقية مع كبار من المسؤولين.

برامج رمضان 2023 - برنامج حكاية وعد

برنامج مالك بالطويلة – مالك الروقي

في 10 دقائق استطاع برنامج مالك بالطويلة أن يحقق نجاحا كبيرا والذي يحكي من خلالها مالك الروقي عن شخصية أثرت في البشرية مع سرد بعض الأحداث التاريخية التي تهم المجتمع وكانت ذو تأثير وإلهام في حياتنا.

برنامج بالتي هي أحسن – عبد الوهاب الشهري

بكل شفافية وبساطة، يطرح بالتي هي أحسن الذي يقدمه الإعلامي عبد الوهاب الشهري مع ضيفه الدائم فضيلة الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، والذي يناقش قضايا حساسة بشكل حواري للتعريف عن الدين الحق والرحمة والاعتدال، والذي تصدر قائمة البرامج الدينية الأكثر متابعة.

برنامج الراحل

كما يعود الراحل مع محمد الخميسي على شاشة روتانا خليجية.

برنامج قلبي اطمأن

خلال السنوات الماضية، أخذنا الشاب غيث في رحلات مليئة بالمشاعر الحزينة والمفرحة أيضًا، وبين الضحك والبكاء، يعود غيث في الموسم السادس من برنامج قلبي اطمأن والذي يأتي تحت عنوان الناس للناس، ويركز  على المساعدات الجماعية أكثر من الفردية، ويتناول العمل حالات من الحياة الواقعية، ويعرض الجانب الاجتماعي والإنساني لها، كما يقوم بمساعدة الكثيرين من المحتاجين في البلاد العربية وغير العربية أيضًا.

برنامج قلبي اطمأن، تويتر

برنامج كفو – برامج رمضان 2023

يسلط برنامج كفو الضوء على مواقف وقصص ملهمة لمجموعة من الأشخاص الذين يتخفوا وسط الناس ليعكسوا صور العطاء والرحمة بعيداً عن الأضواء والشهرة، ويكرمون فيه الأشخاص الذين أسهموا بشكل إيجابي في مجتمعهم، وهو ضمن برامج رمضان 2023.

برنامج عطر الكلام

يعد عطر الكلام أول برنامج مسابقات بالعالم لتلاوة القرآن ورفع الأذان، والذي يضم مجموعة كبيرة من المشاركين ذو الصوت المميز من جميع أنحاء العالم.

برامج رمضان 2023 - برنامج عطر الكلام - مصدر الصورة إنستغرام

اللقاء من الصفر

ينضم اللقاء من الصفر إلى قائمة برامج رمضان 2023 ويقدمه الإعلامي مفيد النويصر، والذي يجري لقاءات حوارية مع شخصيات ملهمة وأسماء لامعة في المجتمع السعودي والعالم العربي وتفاصيل قصص نجاهم وأسرار عن حياتهم.

برنامج سوالف رمضان

يعد رمضان 2023 عودة للإعلامية رؤى ريان من خلال برنامج سوالف رمضان بشكل يومي مع فقرة طهي، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الوصفات المبتكرة والعديد من النصائح الرمضانية.

برنامج افطارنا غير - عمر الوطبان

يخوض الشيف عمر الوطبان رحلة في عالم الطبخ برفقة بعض المختصين وفنانين في الطبخ من السعودية والعالم العربي لينقلون لنا أروع العادات الرمضانية والوصفات السحرية في بلادهم.

برامج رمضان 2023 - برنامج افطارنا غير - مصدر إنستغرام

برنامج رامز نيفر إند  

كما اعتدنا من رامز جلال الصمت الذي يليه العاصفة في برامج المقالب الذي سيقدمها ضمن برامج رمضان 2023 حيث ينتظره الجمهور بشغف ليشاهد بعض المواقف الكوميدية التي يتعرض لها المشاهير هذا الموسم من خلال برنامج رامز نيفر إند .

برامج رمضان 2023 - برنامج رامز نيفر إند