جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

"قعدة رجالة" يعود بموسم ثالث على OSN

ET بالعربي | 03 سبتمبر 2020
قعدة رجالة 3

قعدة رجالة 3

بدأت شبكة OSN عبر صفحاتها على السوشيال ميديا بالترويج لبرنامجها الجديد "قعدة رجالة" الذي تنفرد بعرض موسمه الجديد أولا على إحدى قنواتها OSN ياهلا وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين.

البرنامج الذي عرف نجاحاً كبيراً في موسميه الماضيين، يعود هذه المرة بشكل ومضمون مختلفين تماما عن المواسم السابقة. حيث سيكون داخل ديكور جديد إضافة إلى إحتوائه فقرات جديدة لأول مرة. أما مهمّة التقديم فسيتقاسمها كل من خالد سليم، قيس الشيخ نجيب، ونيكولا معوّض.

وتميزت الإعلانات الترويجية الخاصة بالبرنامج باللّون الأبيض والأسود، ظهر فيها المقدمون ببدلات رسمية دون إظهار وجوههم، فيما تم الإشارة إلى كل واحد منهم بصفة معينة، فوصف خالد سليم بالشغوف ومرهف الإحساس، أمّ قيس شيخ نجيب فوصفته بالحائز على جائزة الموركس دور، فيما أطلقت على نيكولا معوّض صفة المشاكس والخفيف الظل.

وسيناقش البرنامج خلال حلقاته، العديد من المواضيع الإجتماعية وخاصة تلك التي تخصّ العلاقة بين الرجل والمرأة، من وجهة نظر ذكورية تقليدية فيما ستحاول ضيفات البرنامج في كل حلقة الرد على تلك المواضيع من وجهة نظرهن الخاصة. وكما أعلنا سابقا في ET بالعربي، فإن الحلقات تم تصويرها في شهر يوليو الماضي، ومن النجمات المشاركات في الموسم الجديد، نجد كل من أصالة، نيللي كريم، نادين نسيب نجيم ، فيفي عبده وسيرين عبدالنور. وستعرض أولى حلقاته في 26 سبتمبر القادم.