تامر حسني يفتتح مطعمه الجديد وسط حضور النجوم وبسمة بوسيل

تطورات : وصول فهد المولد إلى الرياض لاستكمال علاجه

بعد 3 تأجيلات .. زواج ميريتش أرال و سركان كسكين

نجوم الوطن العربي يحيون حفل زفاف عبير الراجحي في الرياض

مسلسل العميل الحلقة 25 .. أمير يساوم المعلم ملحم

أيتن عامر تكشف حقيقة حربها مع طليقها بسبب الأولاد

زياد برجي يرفع دعوى نصب واحتيال على أحمد ماضي

أبناء كريستيانو رونالدو و جورجينا رودريغز "بالعربي"

مسلسل فعل ماضي الحلقة 7 و 8 .. نهاية جمعت بين الحزن والسعادة

ترتيبات لنقل فهد المولد إلى الرياض عبر إخلاء طبي الليلة

كاتبة الشرار تعلق على فوز نص "خيوط المعازيب" بجائزة الدانة

ET بالعربي | 30 مايو 2024
لمياء العتيبي - صورة من السوشيال ميديا

لمياء العتيبي - صورة من السوشيال ميديا

بعد أن فاز مسلسل "خيوط المعازيب" من بين المسلسلات المرشحة للفوز بجائزة أفضل نص درامي خلال حفل تسليم جائزة "الدانة للدراما"، و الذي أُقيم في العاصمة البحرينية المنامة، على هامش افتتاح الدورة السادسة عشرة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بمسرح البحرين الوطني، علقت لمياء الزيادي العتيبي كاتبة مسلسل الشرار الذي كان مرشحا للجائزة في اتصال مع ET بالعربي على الموضوع.

لمياء العتيبي

وفي التفاصيل، وفي أول ظهور إعلامي لها بالمهرجانات مع لمياء لـ ET بالعربي "كان شعور جميل وأنا أقف أمام عملي وهو من ضمن الأعمال المرشحة والترشيح بحد ذاته فوز ".



وتابعت: "والشكر اولاً  لله سبحانه وتعالى على هبة القلم ،والشكر لمهرجان الخليج وجائزة الدانة على ترشيحنا ودعوتنا ولقناة العربmbc على هذا الدعم لأعمالنا السعودية والشكر موصول للتلفزيون السعودي الذي كانت منه انطلاقتي في عالم الدراما ".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: لمياء العتيبي كاتبة مسلسل الشرار تكشف تحضيرها لعمل بدوي جديد

VO- لمياء الزيادي العتيبي

وأضافت: "وكل الشكر والحب لعائلتي وأقاربي الذين شاركوني حضور الحفل وكنت اتمنى أن أزرع الفرحة في قلوبهم بحصولي على الجائزة ولكن لم تذهب بعيدا ،ذهبت للزملاء فريق عمل خيوط المعازيب".

وقالت أيضا: "نحن كصانعي محتوى نطمح دوما في أن نرتقي بالدراما السعودية الهادفة ونقدم ماهو الأفضل والأجمل".

لمياء العتيبي

وكانت لمياء كشفت لـ ET بالعربي في وقت سابق عن تحضيرها لعمل بدوي جديد وقد يكون تابع لمسلسل الشرار  أو يكون باسم مختلف".

فقالت حينها "ما رح يقل أهمية عن قوة الشرار 1، وركزت فيه على الشخصيات الرجالية بناء على رغبة الجمهور " مضيفة: "سيكون فيه حماس أكثر و قد لبيت خلاله رغبات المشاهدين".

ليلى سلمان من مسلسل الشرار

مسلسل الشرار

يذكر أن أحداث عمل الشرار مستوحاه من وحي خيال الكاتبة على قضايا من الواقع تحدث في كل زمان ومكان ومن أهم قضاياه شرف المرأة وغسل عارها من قبل أهلها، ولاصحة للإشاعات المتداولة حول أنها عن قصة حقيقة واختارت أن تكون أحداثها في حقبةٍ ترجع إلى أكثر من 100 عام، لحبها للأعمال البدوية،

وهناك تتصارع قيم الوفاء والغدر، والعشق والغيرة، والشر والخير ضمن سلسلة من الأحداث الدرامية التي تستلهم من البادية تفاصيلها الوجدانية الحيّة، وتعيد تقديم الأصالة والقيم النبيلة في الزمن الجميل.

"الشرار" من إخراج الفوز طنجور، وبطولة مجموعة من نجوم الدراما السعودية: ريم عبد الله، خالد صقر، نايف الظفيري، ريم العلي، رحاب العطار، ليلى السلمان، زارا البلوشي، عزام النمري، باسل الصلي، عيد سعد، محمد الهاشم، مريم الغامدي، نجود أحمد، عبد العزيز السكيرين، علي السبع، هند محمد، مريم عبد الرحمن، زياد القاضي، وغيرهم .