وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

ماغي بو غصن تعلّق على عرض مسلسل للموت على سيرين عبد النور

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

الأمير ويليام يعود إلى مواقع التواصل بعد فترة من الإعلان عن مرض كيت

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

انطلاق عرض الموسم الثالث من المسلسل التركي الطموح الأعمى

مسلسلات رمضان حاضرة في حفل عمرو دياب

وفاة أو جيه سيمبسون عن عمر 76 عاماً بعد صراع مع السرطان

هدى الإتربي لا تتأثر بالانتقادات على شكل شخصية دينا

مسلسل الشرار الحلقة الأخيرة .. هل سيكون هناك جزء ثاني؟

ET بالعربي | 30 مارس 2024
ريم عبدالله (منيفة) من كواليس الشرار - صورة معدلة

ريم عبدالله (منيفة) من كواليس الشرار - صورة معدلة

على ما يبدو أن الجمهور لا يريد لـ مسلسل الشرار الذي عرضت الحلقة 21 منه و الأخيرة اليوم أن ينتهي، وتوجهوا إلى كاتبة العمل  لمياء الزيادي العتيبي من خلال إكس لسؤالها عن موعد عرض جزء ثاني للعمل.

ريم عبدالله من مسلسل الشرار - رمضان 2024

وما جعل الجمهور  يتكهن بوجود جزء ثاني هو ترك لمياء النهاية مفتوحة في الحلقة الأخيرة. كما انقسم الجمهور إلى فريقين: فريق طلب من لمياء عدم المجازفة بجزء ثاني والإكتفاء بنجاح الجزء الأول، وعلى هؤلاء ردت قائلة عبر إكس: "ماتبغون جزء ثاني يعني مليتوا من ابطال العمل".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: كيف قيم حسن عسيري مسلسلي الشرار وخيوط المعازيب؟

كيف قيم حسن عسيري مسلسلي الشرار وخيوط المعازيب؟

 

وتابعت: "ثقوا في قلمي وأنا لو ما لقيت الجزء الثاني بيكون بمستوى الجزء الأول ثقوا بوقف لكن أنا اعرف امكانياتي"، مضيفة بأن القرار في النهاية عند القناة المنتجة".

وهناك من طالب بجزء ثاني وثالث ورابع كون المسلسل أمتعهم طيلة تلك الفترة منذ بداية رمضان 2024.

كما رأى البعض أن (منيفة) التي تابعها الجمهور لمدة 21 يومًا لم يرها بشكل كاف في الحلقة  الأخيرة، على الرغم من أن أغلب احداث الحلقة الاخيرة تتكلم عن ظلمها "، وأيضًا كان يريد الجمهور أن يرى عرسها هي والشيخ سلمان، حيث لم يظهرا إلا بمشهد واحد ولم يكملا حوارهما بسبب وصول (ذعار).

رمضان 2024 منيفة في الشرار

ممثلو الشرار يحتفلون بعد عرض الحلقة الأخيرة

زياد القاضي أحد ممثلي الشرار شارك فيديو من الإحتفال عبر إكس، علق عليه: "وانتهت رحلتنا مع مسلسل #الشرار شكرا من القلب لكل القائمين على العمل الرهيب مبروك علينا النجاح الكبير".

ريم عبدالله شاركت صورة لها باطلالة رمضانية عبر إكس مع تعليق "يسعد مساكم" و هاشتاغ الشرار قبل عرض الحلقة الأخيرة.

خالد صقر علق عبر إكس " وانتهى مسلسل #الشرار … شكراً لكل من تابع وعلق بإعجاب وانتقاد ، نعدكم بأن القادم افضل بإذن الله . ولا انسى شكر القائمين على العمل وزملائي الممثلين على المجهود الكبير الي بذلو".


أبيات شعر زايد الرويس بصوت منيفة

ولاقت أبيات الشعر التي كتبها الشاعر زايد الرويس وتغنت بها ريم بصوتها في الحلقة الأخيرة تفاعلا واسعا عبر إكس، وتداولها الجمهور عبر السوشيال ميديا وتقول كلماتها: "ما بين صدمات الليالي والأيام قصة ملامحها الجديدة قديمة باسم الشرف والعار كم ضاعت احلام واغتالت القسوة قلوبٍ رحيمة".


قصة مسلسل الشرار

تدور أحداث العمل في حقبةٍ ترجع إلى أكثر من مئة عام، على بقعةٍ من البادية في الطريق بين الحجاز ونجد. هناك تتصارع قيم الوفاء والغدر، والعشق والغيرة، والشر والخير ضمن سلسلة من الأحداث الدرامية التي تستلهم من البادية تفاصيلها الوجدانية الحيّة، وتعيد تقديم الأصالة والقيم النبيلة في الزمن الجميل.


أبطال مسلسل الشرار

"الشرار" من إخراج الفوز طنجور، وبطولة نخبة من نجوم الدراما السعودية: ريم عبد الله، خالد صقر، نايف الظفيري، ريم العلي، رحاب العطار، ليلى السلمان، زارا البلوشي، عزام النمري، باسل الصلي، عيد سعد، محمد الهاشم، مريم الغامدي، نجود أحمد، عبد العزيز السكيرين، علي السبع، هند محمد، مريم عبد الرحمن، زياد القاضي، وآخرين.