آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

مسلسل الشرار الحلقة 21 و الأخيرة والجمهور يودع العمل

ET بالعربي | 30 مارس 2024
ريم عبدالله من مسلسل الشرار

ريم عبدالله من مسلسل الشرار

نهاية مفتوحة وجدها الجمهور لـ مسلسل الشرار في الحلقة 21 والأخيرة في العمل البدوي الذي يتصدر الأكثر مشاهدة على شاهد بعدد من الدول.

في ردود الفعل، حول الحلقة الأخيرة، علّق أحد المتابعين : راح نفتقد مسلسل جميل استمتعنا بأحداثه الجميلة والمشوقة ، نتمنى أن يكون هناك جزء ثاني.

من ينافس مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

مسلسل الشرار الحلقة الأخيرة

كتب آخر: سبب نجاح مسلسل ⁧‫#الشرار‬⁩ من وجهة نظري لأنه هذا حنا وهذي بيئتنا ‏الكاتبة ابنة البيئه ‏الممثلين اغلبهم ابناء البيئه ‏اللهجه واماكن التصوير وذكر مناطقنا ‏وتراثنا وموروثنا من شعر وعادات وتقاليد وغيره كله قدمه لنا ابناء مجتمعنا ‏"حتى لو زودوها بعدوانية النساء شوي فضه واختها صارو سفاحات" لكن مقبوله المسلسل جميل واتوقع بيكون له اكثر من جزء ويربط لاحقاً باحداث واقعية في مجتمعنا ويكون بوابة للدراما البدوية الخليجيه ‏نبارك لكل منسوبي ⁧‫#مسلسل_الشرار‬⁩ هذا النجاح.

نهاية مسلسل الشرار الحلقة 21 الأخيرة

كما كان هناك تعليقات بأنه أفضل مسلسل بدوي وممتع جداً "احداثه الجميلة والحماسية ، كانت وكانها كتابة مسلسل صراع العروش بس بستايل بدوي خليجي ، عمل جدا عظيم للامانة ونادرا ماحس بذا الشعور وبالذات انه مسلسل خليجي ، اشكر القائمين عليه من اصغرهم لين اكبرهم فعلا امتعتونا..

وقال أحد المتابعين عن نهاية المسلسل: بالفعل افضل مسلسل لعام 1445 وأثق أنه سيكون فاتحة لمسلسلات سعودية بدوية تقدم الكثير من العادات والصفات الحميدة للأجداد كالشجاعة،الكرم،الوفاء، الحمية ونصرة المظلوم. وعن طريق مثل هذه المسلسلات يمكن تقديم شخصيات مميزة تمثل لنا قدوات نعتز بها ك ⁧‫#سلمان_بن_ملفي.‬⁩

قصة مسلسل الشرار 

يعود العمل بالجمهور لمئات السنين إلى الوراء ويعيش بين الحجاز ونجد ضمن أحداث مستلهمة من البادية والأصالة والتي تسرد الصراعات بين الوفاء والغدر، والعشق والغيرة، والشر والخير.

أما منيفة والتي تلعب دورها ريم عبدالله هي شخصية تتعرض للظلم لكن يظهر الفارس في حياتها فينصرها، ويقلب ما تعرّضت له من ظلم، فهل سيُنسيها ذلك جراح الماضي؟ .

قصة مسلسل الشرار

تقول إحدى المتابعات : افضل مسلسل بصراحه يكفي انها قصه حقيقيه صرحت فيها ريم العبدالله في مقابله وايضاً خالد صقر قال انها قصه حقيقيه صارت قبل مية سنه.. وتتابع : بصراحه عيالنا ابدعو بالمسلسل ويكفي انه مسلسل سعودي جمع بين البداوه والملامح البدويه واللهجه البدويه والقصايد وحقق نجاح عالي وصار اكثر مسلسل حصل على اعلى مشاهده وزود على نجاح هذا المسلسل انها قصه حقيقيه.

وعلّقت أخرى: أشوف فيه ظلم و حقد وحسد. ‏يوجع القلب ‏ويقولون قصه حقيقيه الله يصبر قلبها صاحبه القصه ‏أنا اتابع تاثرت شلون المظلومه. كما علّق أحد المتابعين عبر اكس: هي قصه حقيقة لكن صعبه يكتبون لك السيناريو بدقه فا خلوه منه حكمه اللي هي كمًا تدين تدان والله مايخلي عبده ينصره على الظالمين.

ريم عبدالله الشرار

نجوم مسلسل الشرار

يشارك بالمسلسل ريم عبد الله، خالد صقر، نايف الظفيري، ريم العلي، رحاب العطار، ليلى السلمان، زارا البلوشي، عزام النمري، باسل الصلي، عيد سعد، محمد الهاشم، مريم الغامدي، نجود أحمد، عبد العزيز السكيرين، علي السبع، هند محمد، مريم عبد الرحمن، زياد القاضي، وآخرين.

كواليس مسلسل الشرار