وفاة شيرين سيف النصر

وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

إستبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت: "أنا مش روبوت"

يزن السيد حزين على الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم

كاران جوهار يكشف عن محتويات سلة KWK ويعتزل تويتر

ET بالعربي | 17 أكتوبر 2022
كاران جوهار يكشف عن محتويات سلته- الصورة من السوشيال ميديا

كاران جوهار يكشف عن محتويات سلته- الصورة من السوشيال ميديا

لطالما شغلت سلة كاران جوهار اهتمام المتابعين في برنامجه Koffee with Karan، ويبدو أن كاران قرر أن يضع حداً للتكهنات والحيرة وكشف عما تتضمنه السلة Koffee Hamper.

في الموسم السابع من "القهوة مع كاران" في البرنامج الذي أصبحت كل حلقاته متاحة الآن على منصة Disney+ Hotstar، كشف Karan Johar عن محتويات سلته الفاخرة، وعلى ما يبدو أن ليس كل ما تتضمنه السلة هو عبارة عن مشروبات أو قهوة بل ثمة مفاجآت يحتفظ بها في سلته.

فيما يتعلق بقائمة المنتجات الموجودة في سلة كاران، التي اعتبر ممازحاً أنها أهم جائزة للفائزين على كوكب الأرض، لفت إلى أبرزها: مجوهرات من تياني، مكبرات صوت من "مارشال أكتون 2"، ماكينة قهوة صغيرة، لوحة إلكترونية من أمازون، مجموعة تحضير الشاي مع شاي فاهدام، مجموعة من الشوكولا والحلويات وغير ذلك من الهدايا الفاخرة.

وكان الأراء قد تباينت حول الموسم السابع من Koffee with Karan، وقد استقبل كاران في هذا الموسم العديد من نجوم بوليوود، أبرزهم: عليا بهات، رانفير سينغ، تايغر شروف، أكشاي كومار، فيكي كوشال، أنيل كابور، كارينا كابور، عامر خان، فارون دهاون وسارة علي خان وغيرهم الكثير.

 

وكان كاران جوهار قد قرر الحفاظ على طاقته الإيجابية، ما دفعه في وقت سابق من هذا الشهر أن يقوم بحذف حسابه على تويتر، أما أخر ما كتبه فكان بما معناه: "في إطار إفساح المجال لمزيد من الطاقات الإيجابية فقط، وهذه خطوة أولى نحو ذلك.. إلى اللقاء تويتر".