جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

كارما تتخلص من زوجها وتهدد سحر بريم بالحلقة 20 من للموت 3

ET بالعربي | 11 أبريل 2023
ورد الخال و ماغي بو غصن و دانييلا رحمة - صورة من السوشيال ميديا

ورد الخال و ماغي بو غصن و دانييلا رحمة - صورة من السوشيال ميديا

تطورات جديدة وأحداث متسارعة شهدتها الحلقة 20 من الجزء الثالث من "للموت"، وذلك بعدما حصلت "كارما" التي تلعب دورها ورد الخال على تسجيلات تخص زوجها "أديب" اتضح في الحلقة أن "علا" هي من كانت تنقل الأخبار وتتعاون مع أديب (محمد عقيل).

في التفاصيل، تبدأ الحلقة 20 باستماع كارما إلى مؤامرة زوجها التي يحيكها لها، التسجيل الذي حصلت عليه من سحر (ماغي بو غصن) وريم (دانييلا رحمة)..

كارما تقتل علا في للموت 3

مواجهة تحصل بين سحر وريم وكارما التي تسأل عن سبب تأخرهما بتسليمها التسجيل، لتوضح سحر بأنها اعتقدت بداية أن "لؤي" هو من يتعاون مع أديب، لتكتشف لاحقاً بأن "علا" هي الشخص المسؤول، لا "لؤي" الذي كشفت "سحر" أمامه بأنها قامت بإرسال "ريم" من أجل أن تتلاعب بمشاعره لتكشف الحقيقة.

تنكر "علا" علاقتها بأديب، ولكن "سحر" تضعها أمام مهمة صعبة، تتكشف من خلالها خيوط كذبها.. تتصل "سحر" بأديب من هاتف علا ليرد أديب مباشرةً ويسألها عما يحصل.. ثم يتابع قائلاً: "أكل الضرب لؤي ولا بعد؟ فشيلي خلقي وقليلي اني خلصت منه؟"، لترد "أكل ضرب.. كارما قتلته"، وذلك بعدما أجبرتها كارما والمسدس موجه إلى رأسها بالادعاء بذلك.

لم تسمح "كارما" لـ"علا" أن توضح لها التفاصيل، بل قامت بقتلها مباشرةً أمام أعين "لؤي" مهيار خضور، وسحر وريم.

ورد الخال
ورد الخال ومهيار خضور- انستقرام @mehyar_official

كما تشهد الحلقة مواجهة بين ريم وسحر بعدما كشفت ريم بأن لديهم الدليل حول ضلوع علا في مهمة تسريب المعلومات إلى أديب، ثم تسأل سحر ريم عاتبةً: "بدك ياني قلها انه رولا عطيتنا السكرين شوت من تلفون أديب.. بتعرفي إذا عرفت كل هيدا شو بصير فينا؟ منكون مطرح علا".

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة وماغي بو غصن من الحلقة 20 من للموت 3

تعبّر "ريم" عن خوفها على "لؤي" وبأنها تكن له مشاعر كثيرة لأنه قام بإنقاذها.. في مواجهتها مع سحر تصفها بالأنانية، سائلةً عن سبب كشف المؤامرة التي حاكتها ضد لؤي، معتبرةً أن الهدف هو إبعاده عنها.


سحر تحاول أن تحمي ريم من كارما

تبرر سحر لريم بأنها ذكرت أمام كارما بأنها تزور لؤي في منزله لكي تحميها، لأنه في حال علمت كارما بأن علاقة تربطها بلؤي ستقتلها لأن كارما نفسها على علاقة تربطها منذ سنوات بلؤي.. هو ما كشفته سحر في أحداث الحلقة 20 من للموت 3.

يواجه لؤي كارما بعدما كانت تريد قتله لأنها اعتقدت بأنه غدر بها.. ويؤكد لها بان ريم لا تعني له شياً وهو مغروم بها.

تحاول كارما أن تتظاهر أمام أديب بأنها لطالما كانت مخطئة بحقه، وبأنها تريد فتح صفحة جديدة معه.. ليؤكد لها بأنها بالرغم من كل شيء ما زال يحبها.

جلسة مصارحة بين سحر وريم أمام حنان، تؤكد في ختامها سحر بأنها لن تقدم المساعدة لريم مجدداً.

تحاول كارما إقناع سحر بقتل جواد، وإلا لؤي سيقوم بقتل ريم، وتمهل سحر لليوم التالي حتى تتخذ قرار قتل جواد (يامن حجلي)..

تذهب سحر للقاء جواد، توضح له بأنها عادت إليه لأنها مكسورة ووحيدة، وليس أمامها حل آخر؟ تكذب عليه وتتظاهر بأن الفقر هو الذي دفعها لطلب العودة للعمل عنده مرة أخرى.

ورد الخال تقتل زوجها وماغي بو غصن تحاول قتل يامن الحجلي في للموت 3

مفاجآت متتالية في الحلقة، تقوم فيها كارما بمفاجأة أديب بمعرفتها بالشاليه الذي يملكه وبجميع الفتيات اللواتي واعدهن. يتناول أديب العشاء مع زوجته وتخبره بأنها قامت بوضع السم في طعامه، ولكنها لاحقاً تخبره بأنها تمازحه.. ليتضح لاحقاً أنها فعلاً قامت بوضع السم بطعامه.

يلقى "حاتم" (أيمن قزق) مصير أديب أيضاً إذ يوضع له عبوة ناسفة في سيارته حيث تنفجر ويموت مباشرةً.

"لؤي" يكشف لـ"ريم" بانه استغلها كما استغلته، وتنكر بأنها تحبه، ثم يخرج لؤي من المكان الذي يسجن فيه ريم.

تحضر سحر العشاء لجواد وعندما يتناول الطعام يطعهما بيده، ولكن لم يتضح ان كانت وضعت له السم فعلاً أم لا، لكنها كانت متأثرة..

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن ويامن الحجلي من الحلقة 20 من للموت

ماغي بو غصن أو سحر كانت قد وعدت بأن الحلقة 20 من للموت 3 ستكون حلقة قوية جداً، وعلقت كاتبةً على حسابها على تويتر: "حلقة 20 حلقة أقوى حلقة من لما بلش المسلسل، فيها صدمات ومفاجآت".. وتابعت في تغريدة أخرى: "بلش اللعب عالتقيل يا صغيرين".

ماغي بو غصن

إشادة وتفاعل من قبل الصحافة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحلقة 20 ومع نجمات العمل، فغرّدت الصحافية فاطمة عبدالله متحدثةً عن ورد الخال وكتبت: "ورد الخال الفارق الدرامي بـ"للموت 3". أداء محترف لشخصية فيها كل الاحتمالات، ولا مرة إلا ما كانت كل شي بإمرأة وحدة: المغرومة، المكسورة، المخذولة، الظالمة، المظلومة والفنانة والشيطانة.. قلبت المقاييس ورفعت المستوى".. لترد ورد معبرةّ عن سعادته بهذا الرأي.

ماغي بو غصن

ورد الخال

وأكد أحد المغردين ما ذكرته ماغي، بأن "الحلقات كلها بكفة والحلقة 20 بكفة ثانية"، وأشاد آخر كاتباً: "الحلقة 20 من للموت 3 إبداع إبداع إبداع على أعصابنا".