رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

بيسان إسماعيل تحقق حلمها مع رؤية أصالة "أنتي قدوتي"

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

كارمن لبس عن دور "رسمية" في 2024: شخصية لن أنساها في حياتي

ET بالعربي | 11 أبريل 2024
كارمن لبس

كارمن لبس

كلمة شكر وجهتها كارمن لبس لكل فريق عمل 2024 بعد تقديمها لشخصية "رسمية" مع نهابة المسلسل منذ أيام، وكتبت في تغريدة لها من خلال حسابها على إكس: "مع نهاية مسلسل 2024 بدي إشكر كل فريق العمل يلي قدام و وراء الكاميرا، كان في تعب جسدي ونفسي ما ببيّن عالشاشة".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: "رسمية" تغير كارمن لبس

ETO03168-Carmen Lebbos

وتابعت: " الشكر الكبير للإستاذ صادق الصباح ومن بعده لمى الصباح وطبعاً أنور الصباح وفراس العمري شكراً كتير فيليب أسمر العظيم يلي بعلّي العمل لمستوى تاني، وبلال شحادات شكراً".

وأضافت: "نادين حبيبتي تاني مرة منلتقي وعقبال المرات الجاية، الشغل معك ولا أحلى حبيبي محمد هيدي تالت مرة منكون سوى ويمكن كتار ما بيعرفو قديش قلبك طيّب ومتعاون العظيم رفيق علي أحمد وغبريال يمين شهادتي فيكن مجروحة حبيبي الهرم طوني عيسى ووسام صليبا ونتاشا بيضون وكل الزملاء يلي اشتغلو وتعبو من قلبن".

كارمن لبس بعد "رسمية": على أمل لقاء قريب بأعمال وشخصيات تحبوها

وتابعت: " وأكيد شكر كبير كتير لكل شخص عبّر وكتب عن رسمية ما بتعرفو قديش كل كلمة إعجاب ونقد بتعنيلي رسمية شخصية مش رح إنساها بحياتي والحمدالله إنو كتار منكن علّمت عندن على أمل لقاء قريب بأعمال وشخصيات تحبوها وتصدقوها متل رسمية وأكتر".

مسلسل 2024

 بعد أن نفّذت النقيب سما (نادين نجيم) مهمتها بالانتقام لأخيها وللعدالة في 2020، تنتقل إلى مكان بعيد وتغير اسمها واسم ابنتها خوفاً من انتقام العصابة، لتبدأ أحداث جديدة في مسلسل 2024 على "MBC دراما" و"MBC مصر" ومنصة "شاهد" في رمضان. تواصل السلطات المختصة مهمة القضاء على زعماء تنظيم الجريمة المنظمة: "الحوت" و"الديب" وصولاً إلى العراب.. لكن هذا لا يعني عودة سما لحياتها الطبيعة، بل لعلّ العكس هو الصحيح؟

العمل من بطولة: نادين نجيم، محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، كارمن لبّس، طوني عيسى وآخرين. كتابة بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج سيدرز آرت برودكشي