نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

عزاء للراحلة ثناء دبسي في دبي

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

سلافة معمار ترند بشخصية "سكّر" بعد إطلاق برومو ولاد بديعة

محمد النقلي يكشف سبب خروج مسلسل "أمير العوامري" لـ هاني سلامة

تشينغو الحلقة 20 : AB6IX بالعربي!

وفاة نجم موتوكروس جايدن "جايو" آرتشر عن عمر يناهز 27 عاماً

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

كريستين بيل تتخلى عن "مولي" في "سنترال بارك" لممثلة متعددة الأعراق

ET بالعربي | 25 يونيو 2020
كريستين بيل تتخلى عن مولي تيلرمان في "سنترال بارك"

كريستين بيل تتخلى عن مولي تيلرمان في "سنترال بارك"

يثبت فريق عمل سنترال بارك أهمية مقولة "حياة السود مهمة"، وذلك بعد استبدال كريستين بيل الممثلة البيضاء بأخرى سوداء من أجل محتوى أكثر دقة. إذ ان كريستين بيل لن تؤدي بعد اليوم صوت مولي تيلرمان في  Central Park. وكانت كريستين قد وضعت صوتها على شخصية مولي منذ أن انطلق عرض الرسوم المتحركة لأول مرة على منصة Apple TV+ الشهر الماضي.
ولكن الآن سيتم إعادة اختيار ممثلة أخرى لتجسد صوت مولي ومن المفترض أن تكون ممثلة سوداء أو متعددة الأعراق، إذ ان مولي ثنائية العرق. 

وكتبت كريستين على صفحتها على انستغرام بعدما نشرت بيان فريق سنترال بارك على صفحتها، بما معناه: "يُظهر لعب شخصية مولي في سنترال بارك نقصاً في الوعي واسع الانتشار. اذ ان تقديم شخصية بعرق مختلط من قبل ممثلة بيضاء يُضعف خصوصية العرق المختلط وتجربة الأميركيين السود".

وتابعت: "كان ذلك خطأ، ونحن في فريق سنترال بارك نتعهد بتصحيح الأمر. يسعدني أن أتخلى عن هذا الدور لشخص يمكنه أن يعطي صورة أكثر دقة، وسوف ألتزم بالتعلم والتطور والقيام بدوري من أجل المساواة والشمول".

على الرغم من أن كريستين تخلت عن دور مولي ولكنها ستضع صوتها على شخصية أخرى في العمل، وهو ما ذكره فريق سنترال بارك في بيان، أكد على موهبة كريستين التي التحقت بفريق سنترال بارك منذ اليوم الأول، وأهم ما جاء في البيان: "نأسف بشدة بأننا ربما ساهمنا بخلق شعور بالاستبعاد أو الإلغاء.

لطالما عمل أصحاب البشرة الداكنة والملونون في سنترال بارك وسيتابعون العمل ويمكننا أن نقدم أفضل. نحن ملتزمون بابتكار فرص للأشخاص الملونين والسود في كل مشاريعنا.. خلف الميكروفون، في غرف الكتابة، خلال مرحلتي الإنتاج وما بعده".

Central Park
مولي التي تجسد دورها كريستين بيل في "سنترال بارك"

وتابع البيان: "ستكون الرسوم المتحركة أقوى بامتلاكها أكبر عدد ممكن من الأصوات والتجارب ووجهات النظر، والتي يمكن أن نأتي بها إلى هذه الصناعة. فإن متجرنا وعرضنا سيكونان أفضل من ناحية احترام الفروق الدقيقة والتعقيد حول قضية التمثيل ومحاولة تصحيحها".