جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

كريم فهمي في أنا والقناع "اشتغلت في الصيدليات ومساعد لمدرس .."

ET بالعربي | 05 أبريل 2023
كريم فهمي من برنامج أنا والقناع

كريم فهمي من برنامج أنا والقناع

حل كريم فهمي ضيف ببرنامج "أنا والقناع" الذي تقدمه منى عبد الوهاب وتحدث عن كثير من الأشياء الخاصة بحياته المهنية أو الشخصية.

قال كريم فهمي، إن تجربة انفصال والده ووالدته، عندما كان في عمر الـ14 عامًا تقريبًا، من أصعب التجارب الحياتية الذي تعرض لها، إذ استفاد كثيراً من تلك الأزمة، إذ جعلته بمرور الوقت قادراً على مواجهة التحديات، والاعتماد على نفسه وغيرها.

وأضاف كريم فهمي، خلال حواره مع منى عبد الوهاب، في برنامج "أنا والقناع"، "كنت بنزل أشتغل عشان أصرف على نفسي، فحياتي كانت صعبة جدًا، ولا أحب أن أرى نظرة شفقة في عين أي شخص"، متابعاً "مش بقدر أكشف عن مشاعري السلبية أمام أحد، يعني مقدرش أظهر أني ضعيف أو أعيط أدام حد". 

وتابع "أشتغلت حاجات كتير جدًا وأنا صغير، وقفت في صيدليات، ومساعد لمدرس في الثانوية العامة، ومنظم حفلات، وموديل في إعلانات وغيرهم كتير".

وأكد كريم فهمي، أنه يحاول معالجة ما تعرض له من أزمات في صغره، والتقرب من بناته، موضحاً أن "بناتي أحسن حاجة في حياتي، وهم نقطة ضعفي، وطول الوقت نفسي أقدم لهم كل حاجة محتاجينها مهما كلفني الأمر، ومش بحسسهم بأي مشكلة إطلاقًا.. هم مصدر قوتي بأني لازم أجتهد وأشتغل أكتر عشانهم".

وأشار إلى حجم ارتباطه الشديد بزوجته، وأنها صاحبة دور كبير في النجاحات الفنية التي يحققها، كونه يستشيرها في كل شيء، قائلة: "من كتر حبي فيها، كتبت اسمها وشم على جسمي، هي تحملتني كثيراً وعاشت معايا ضغوط، وسيطرت عليا في أوقات كتير، وقدرت تحافظ على البيت.. هي استحملتني كتير جداً".