هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

كواليس أزمة انسحاب مخرج مسلسل محمد سعد الجديد.. وممدوح شاهين يبحث عن بديل

ET بالعربي | 25 يناير 2023
محمد سعد

محمد سعد

شهد مسلسل "الحاج إكسلانس" بطولة محمد سعد، أزمة كبيرة بعد انسحاب المخرج محمود كامل من العمل، بعد أيام قليلة من التصوير، علمًا  بأنه يتبقى أقل من شهرين على حلول رمضان.

محمد سعد

علم "ET بالعربي" أنّ انسحاب المخرج محمود كامل عن المسلسل، جاء بعد وقوع مشاكل عديدة مع محمد سعد، خلال الأيام الأولى من التصوير، في وجهات النظر، والتدخل في كل التفاصيل بشكل أزعج المخرج، وتعطيله عن القيام مهام العمل المُتفق عليها مُسبقًا خلال فترة التحضيرات، ما دفعه الاعتذار عن العمل بشكل نهائي.

ومن جهته، تواصل "ET بالعربي"، مع المنتج ممدوح شاهين، لمعرفة مصير المسلسل وموقفه من المُشاركة في موسم رمضان 2023، مؤكدًا أنّه جارٍ حاليًا الاتفاق مع أحد المُخرجين لاستكمال مهمة إخراج مسلسل محمد سعد، ومن المُفترض الإعلان عن مساء غد الخميس.

ويُشارك في بطولة مسلسل "الحاج إكسلانس" بجانب محمد سعد، كل من أحمد فتحي، ويزو، صلاح عبد الله، جيهان خليل، كريم سامي مغاوري، حسن عبد الفتاح وآخرين.

عودة محمد سعد للدراما 

ويُعيد مسلسل "الحاج إكسلانس" محمد سعد، إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب دام نحو 8 سنوات، منذ مسلسل "فيفا أطاطا" بطولة إيمي سمير غانم، سامي العدل، سامي مغاوري، وآخرين، وهو من تأليف محمد نبوي، وإخراج سامي عبد العزيز.

يذكر أنّ المخرج محمود كامل، كان من المُفترض أن يتواجد في موسم دراما رمضان المُقبل من خلال مسلسل "11 سبتمبر" بطولة الفنان هاني سلامة، إلا أن العمل تقرر تأجيله إلى عام 2024، كونه يتطلب تحضيرات ضخمة، والسفر لأكثر من دولة، لذلك قررت الشركة المنتجة قررت تأجيله رغبة منها لتقديمه على مستوى متميز.