أسيل الرويشد: اللهم أشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد

كيت ميدلتون تصل مُبتسمةً إلى Trooping the Color مع العائلة

تفاعل النجوم مع يوم التروية والسيسي يصل جدة لأداء مناسك الحج

كيت ميدلتون تكشف عن أول ظهور علني لها منذ إصابتها بالسرطان

دعوات لنصرة أهل غزة ..رسائل النجوم وأمنياتهم في عيد الأضحى

إطلالات ملكية ناعمة للأميرة جليلة بنت علي

أنس وأصالة يعلنان عن موعد زواج أسامة مروة

شقيقة محمد صلاح في عيد ميلاده : "أحبك أكثر مما تتخيل"

أدعية دينية و صور للحجاج..تفاعل المشاهير مع يوم عرفة

إلهام الفضالة و غدير السبتي في حفل زفاف صالح مشاري البلام

كواليس انسحاب فيفي عبده عن مسلسل "آخر الزمن".. والبحث عن ممثلة بديلة

ET بالعربي | 17 فبراير 2023
فيفي عبده - صورة من فيسبوك

فيفي عبده - صورة من فيسبوك

فاجأت فيفي عبده جمهورها باعتذارها عن مسلسل "آخر الزمن" الذي كانت ستُشارك به في موسم دراما رمضان 2023، مبررة بأن الاعتذار يأتي بسبب ضيق الوقت.

ونشرت فيفي عبده، عبر حسابها على "انستغرام"، مقطع فيديو قالت فيه: "أنا طالعة بقولكم إني اعتذرت عن مسلسل آخر الزمن، بسبب الوقت ضيق جدًا، ولن أستطع إنهاء التصوير في الوقت المحدد وبهذه السرعة، إن شاء الله نلتقي في عمل خارج رمضان، أو ممكن برنامج في رمضان".

وبدوره كشف علاء شاكر منتج "آخر الزمن"، موقف العمل من المشاركة في موسم رمضان المقبل، حيث قال لـ"ET بالعربي"، إن "العمل سيعرض في رمضان 2023، وليست هناك أي أزمة، حيث إن معدلات التصوير تسيير بشكلٍ طبيعي، ومن المفترض الانتهاء من التصوير قبل 10 رمضان".

وحول اعتذار فيفي عبده عن المسلسل، أوضح أن "اعتذارها جاء بشكلٍ مفاجئ، قبل ساعات قليلة من نشرها الفيديو، فقد اعتذرت لعدم قدرتها على التصوير لساعات طويلة تصل إلى 16 ساعة يوميًا، حيث كانت تقترح بالتواجد لمدة 3 أيام فقط كل أسبوع، وهذا بالطبع صعب جدًا خصوصًا أننا ملتزمون بجدول مواعيد محدد، وفترة زمنية معينة".

وأضاف أن "فيفي جمعتها جلسة مفاوضات مع مخرج العمل مساء أمس الخميس، بشأن استمرار تواجدها في المسلسل، إلا أنها تمسكت بموقفها رغم ضيق الوقت"، لافتًا إلى أنه خلال يومين كحد أقصى سيكون هناك ممثلة بديلة تُسند لها بطولة العمل وستبدأ التصوير فورًا بعد التعاقد معها.

فيفي عبده

وتابع أن "أغلب مشاهد فيفي عبده كانت تدور داخل حارة شعبية، وهو الأمر السهل إنجازه في وقت قصير، لذلك ليست هناك أزمة من انسحابها في ذلك الوقت". 

أبطال مسلسل آخر الزمن

ويُشارك في بطولة مسلسل "آخر الزمن"، كل من أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، محسن منصور وآخرين، والعمل من تأليف رؤيات فؤاد، وإخراج أيمن فؤاد.