بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

كواليس انسحاب فيفي عبده عن مسلسل "آخر الزمن".. والبحث عن ممثلة بديلة

ET بالعربي | 17 فبراير 2023
فيفي عبده - صورة من فيسبوك

فيفي عبده - صورة من فيسبوك

فاجأت فيفي عبده جمهورها باعتذارها عن مسلسل "آخر الزمن" الذي كانت ستُشارك به في موسم دراما رمضان 2023، مبررة بأن الاعتذار يأتي بسبب ضيق الوقت.

ونشرت فيفي عبده، عبر حسابها على "انستغرام"، مقطع فيديو قالت فيه: "أنا طالعة بقولكم إني اعتذرت عن مسلسل آخر الزمن، بسبب الوقت ضيق جدًا، ولن أستطع إنهاء التصوير في الوقت المحدد وبهذه السرعة، إن شاء الله نلتقي في عمل خارج رمضان، أو ممكن برنامج في رمضان".

وبدوره كشف علاء شاكر منتج "آخر الزمن"، موقف العمل من المشاركة في موسم رمضان المقبل، حيث قال لـ"ET بالعربي"، إن "العمل سيعرض في رمضان 2023، وليست هناك أي أزمة، حيث إن معدلات التصوير تسيير بشكلٍ طبيعي، ومن المفترض الانتهاء من التصوير قبل 10 رمضان".

وحول اعتذار فيفي عبده عن المسلسل، أوضح أن "اعتذارها جاء بشكلٍ مفاجئ، قبل ساعات قليلة من نشرها الفيديو، فقد اعتذرت لعدم قدرتها على التصوير لساعات طويلة تصل إلى 16 ساعة يوميًا، حيث كانت تقترح بالتواجد لمدة 3 أيام فقط كل أسبوع، وهذا بالطبع صعب جدًا خصوصًا أننا ملتزمون بجدول مواعيد محدد، وفترة زمنية معينة".

وأضاف أن "فيفي جمعتها جلسة مفاوضات مع مخرج العمل مساء أمس الخميس، بشأن استمرار تواجدها في المسلسل، إلا أنها تمسكت بموقفها رغم ضيق الوقت"، لافتًا إلى أنه خلال يومين كحد أقصى سيكون هناك ممثلة بديلة تُسند لها بطولة العمل وستبدأ التصوير فورًا بعد التعاقد معها.

فيفي عبده

وتابع أن "أغلب مشاهد فيفي عبده كانت تدور داخل حارة شعبية، وهو الأمر السهل إنجازه في وقت قصير، لذلك ليست هناك أزمة من انسحابها في ذلك الوقت". 

أبطال مسلسل آخر الزمن

ويُشارك في بطولة مسلسل "آخر الزمن"، كل من أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، محسن منصور وآخرين، والعمل من تأليف رؤيات فؤاد، وإخراج أيمن فؤاد.