ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

كواليس تواجد أحمد مكي في الملعب الأولمبي بسبب "الكبير أوي 7"

ET بالعربي | 16 مارس 2023
 أحمد مكي بشخصية حزلقوم

أحمد مكي بشخصية حزلقوم

يواصل أحمد مكي، تصوير مشاهده في مسلسل "الكبير أوي 7"، تمهيدًا لعرضه في موسم دراما رمضان 2023، حيث لا يتبقى عليه إلا أيام قليلة، حيث يشهد هذا الجزء أحداثًا جديدة، وظهور العديد من ضيوف شرف من بينهما أيتن عامر وإبراهيم فايق.

وعلم "ET بالعربي" أن "حزلقوم" إحدى الشخصيات التي يجسدها أحمد مكي، ينتقل بأبطال مسلسل "الكبير أوي" من لوكشين "المزاريطة"، إلى الملعب الأولمبي في منطقة المعادي، لتصوير الحلقات الخاصة بنادي المزاريطة، الذي سيقوم بشراءه خلال أحداث الجزء السابع.

أحمد مكى

كما سيقوم "حزلقوم" خلال الأحداث، بتعيين أشخاص داخل النادي في مناصب إدراية، مثل محاسب النادي، كما يخوض العديد من المباريات مع فرقته.

وتعود قصة نادي المزاريطة، عندما يشتري "حزلقوم" خلال أحداث الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي"، مصنع كبير للشرابات، ضمن خطته الاستثمارية، ويكتشف بعدها أن لهذا المصنع، نادٍ وفريق كرة قدم، حيث سيواجه العديد من المواقف في إطار  "لايت كوميدي".

وكان أحمد مكي، قد طرح خلال الأيام القليلة الماضية، البرومو الرسمي للجزء السابع، وتبين من خلاله ظهور عدد كبير من الفنانين، كضيوف شرف،  منهم أحمد السقا الذي ظهر رفقة خيل، بينما ظهرت نور اللبنانية بشخصية "طبيبة نفسية".


أبطال مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل "الكبير أوي 7"، يشارك في بطولته عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم  محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، سماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.