وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

كواليس تواجد أحمد مكي في الملعب الأولمبي بسبب "الكبير أوي 7"

ET بالعربي | 16 مارس 2023
 أحمد مكي بشخصية حزلقوم

أحمد مكي بشخصية حزلقوم

يواصل أحمد مكي، تصوير مشاهده في مسلسل "الكبير أوي 7"، تمهيدًا لعرضه في موسم دراما رمضان 2023، حيث لا يتبقى عليه إلا أيام قليلة، حيث يشهد هذا الجزء أحداثًا جديدة، وظهور العديد من ضيوف شرف من بينهما أيتن عامر وإبراهيم فايق.

وعلم "ET بالعربي" أن "حزلقوم" إحدى الشخصيات التي يجسدها أحمد مكي، ينتقل بأبطال مسلسل "الكبير أوي" من لوكشين "المزاريطة"، إلى الملعب الأولمبي في منطقة المعادي، لتصوير الحلقات الخاصة بنادي المزاريطة، الذي سيقوم بشراءه خلال أحداث الجزء السابع.

أحمد مكى

كما سيقوم "حزلقوم" خلال الأحداث، بتعيين أشخاص داخل النادي في مناصب إدراية، مثل محاسب النادي، كما يخوض العديد من المباريات مع فرقته.

وتعود قصة نادي المزاريطة، عندما يشتري "حزلقوم" خلال أحداث الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي"، مصنع كبير للشرابات، ضمن خطته الاستثمارية، ويكتشف بعدها أن لهذا المصنع، نادٍ وفريق كرة قدم، حيث سيواجه العديد من المواقف في إطار  "لايت كوميدي".

وكان أحمد مكي، قد طرح خلال الأيام القليلة الماضية، البرومو الرسمي للجزء السابع، وتبين من خلاله ظهور عدد كبير من الفنانين، كضيوف شرف،  منهم أحمد السقا الذي ظهر رفقة خيل، بينما ظهرت نور اللبنانية بشخصية "طبيبة نفسية".


أبطال مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل "الكبير أوي 7"، يشارك في بطولته عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم  محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، سماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.