فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

كواليس عودة غادة عبد الرازق لسباق دراما رمضان 2023

ET بالعربي | 30 يناير 2023
غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

عادت غادة عبد الرازق لاستئناف التحضيرات الخاصة بمسلسل "تلت التلاتة" الذي تخوض به السباق الدرامي في موسم رمضان 2023، وذلك بعد إعلان اعتذارها عن التواجد مرتين وتأجيله للعام المقبل، حيث حسمت قرارها النهائي وتستعد حاليا للتصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

"المسلسل صعب جدًا ويحتاج لجهود ضخمة في التحضيرات".. هكذا قال مخرج العمل محمد هشام الرشيدي، ووضح في تسجيل صوتي لـ"ET بالعربي" أن "التحضيرات الخاصة بالمسلسل، لن تستغرق وقتًا طويلًا، حيث إننا كنا نحضر للمشروع منذ البداية أي قبل فترة طويلة، ومن المقرر انطلاق التصوير خلال أسبوع كحد أقصى". 

محمد هشام الرشيدي

وأكد أن "السبب الرئيسي وراء تأجيل المسلسل أكثر من مرة، كونه مسلسل مكون من 30 حلقة، وبه تفاصيل كثيرة، ودراما كثيرة وتحضيرات، لذلك توصلت الشركة المنتجة إلى تأجيله قبل أن تعود مجددًا وتستأنف المشروع".

وأوضح مخرج مسلسل غادة عبد الرازق الجديد، أن "طاقم العمل تحمس للمسلسل، بعدما اتفقنا على تقديمه في 15 حلقة فقط، بما يُساعدنا في إنجازه خلال هذه الأسابيع واللحاق بموسم رمضان، وبما يُرضي طموحنا في تنفيذه على مستوى عال من الجودة". 

غادة عبد الرازق

أماكن تصوير مسلسل غادة عبد الرازق

وقال محمد هشام الرشيدي، "من المتوقع السفر خارج مصر لتصوير بعض المشاهد بالخارج، بجانب السفر لأكثر من محافظة مصرية"، لافتًا إلى أن الشركة المنتجة تواصل مرحلة التعاقدات حيث يتبقى أدوار قليلة جدًا لتسكين الأدوار، حيث جرى التعاقد حاليًا بجانب غادة عبد الرازق، كل من نجلاء بدر، محمد القس، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر.