بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

كورونا تجتاح الموسم الـ17 من Grey's Anatomy

ET بالعربي | 22 يوليو 2020
صورة من مسلسل Grey's Anatomy - انستغرام @greysabc

صورة من مسلسل Grey's Anatomy - انستغرام @greysabc

يبدو أن فيروس كورونا حجز مكاناً له في الموسم السابع عشر من مسلسل Grey’s Anatomy.
إذ ذكرت المنتجة المنفذة كريستا فيرنوف بأن العرض المقبل سيكون أمام فرصة ومسوؤلية  من خلال استكشاف كيفية تأثير فيروس كورونا على العاملين في الخطوط الأمامية في مجال الرعاية الصحية.
وأضافت في حديث لـEntertainment Weekly  بما معناه بأننا "بالتأكيد سنتحدث عن وباء كوفيد 19 في الموسم السابع عشر، إذ لا يمكن أن نقدم عملاً طبياً طويل الأمد ولا نتناول القصة الطبية التي نعيشها حالياً".

Grey's Anatomy
صورة من مسلسل Grey's Anatomy - انستغرام @greysabc

من الواقع الذي يعيشه الأطباء سيتم كتابة القصة، إذ أشارت كريستا إلى أن كُتّاب العمل يلتقون بعدد من الأطباء الذين يشاركون قصصهم وتجاربهم في التعامل مع وباء كوفيد 19.
وتابعت: "في كل عام هناك أطباء يأتون ويروون لنا قصصهم، ولطالما أخبرونا عن قصصهم المضحكة وحتى الأكثر جنوناً، ولكن هذا العام أشعر أن العمل سيكون علاجياً".

ويبدو أن الموسم المقبل سيكون أكثر تأثيراً، إذ أوضحت: "يأتي الأطباء ونحن أول من يتحدثون إليه عن هذا النوع من التجارب التي عاشوها. هم حرفياً يحاولون تجنب البكاء، هم شاحبون ويتحدثون عن الوباء وكأنه حرباً، حرب لم يتم تدريبهم عليها".

Grey's Anatomy
صورة من مسلسل Grey's Anatomy - انستغرام @greysabc

وأضافت: "في الحقيقة انه من المؤلم أن نستمع إلى معاناة وتجارب المرضى والعاملين في المجال الطبي مع الوباء. وأعتقد ان عملنا أمام فرصة ومسؤولية لسرد بعض هذه القصص". وأضافت: "ان الحديث مع الكتّاب تركز حول كيفية المحافظة على الفكاهة والرومانسية في العمل خلال الحديث عن هذه القصص المؤلمة".
بما أن العمل لا يزال يُكتب، فإن التصوير لم يبدأ بالموسم الـ17، كما أن فريق العمل لم ينتهي من تصوير الموسم السادس عشر بسبب انتشار فيروس كورونا.