ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كورونا تغير خريطة دراما رمضان

ET بالعربي | 06 أبريل 2020
كورونا تغير خريطة دراما رمضان 2020

كورونا تغير خريطة دراما رمضان 2020

إمتناع الممثلين والتصوير الخارجي أبرز المشكلات

يبدو أن مصير دراما رمضان القادم سيظل معلقاً بعض الوقت بسبب الإرتباك الذي سببه إنتشار فيروس كورونا فبعد شد وجذب توقفت معظم المسلسلات عدة أيام بسبب تصاعد الإحتجاجات داخل بلاتوهات التصوير خوفا من التجمعات الكبيرة وتذمر عدد من النجوم ولكن رغبة شركات الإنتاج جعلت التصوير يعود سريعاً مع محاولات نقابة الممثلين دعم شركات الإنتاج في إستمرار التصوير رغم "مخاطر" ذلك ، رافعين لافتة الإلتزام بالتدابير الإحترازية سواء تعقيم أماكن التصوير أو عدم تصوير مشاهد بها مجاميع كثيرة!

ولكن علمنا أن عدداً من الممثلين رفضوا في البداية العودة وإستئناف التصوير مثل غادة عادل، نيللي كريم، شيرين رضا، أمينة خليل، هالة صدقي، ولكن تم اقناع بعضهن بإستئناف التصوير وهناك من طلبن تأجيل التصوير لحين إستقرار الأمور أو دمج المشاهد في أيام تصوير محددة!

الخوف يسيطر على الجميع بسبب تصوير مشاهد بها مجاميع كثيرة وتفاصيل الملابس والإكسسوارات التي تحتاج تعقيم ومشاهد أخرى تجمع أكثر من ممثل معاً!

و حتى الآن يبدو تصميم شركات الإنتاج على استكمال التصوير ولكن في نفس الوقت تأكد خروج مسلسلي هجمة مرتدة لصعوبة السفر لعدة دول أوروبية من أجل سيناريو الأحداث والقاهرة _ كابول لنفس السبب .

View this post on Instagram

#كورونا 😂😂

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

وتقريباً جميع المسلسلات سيستمر تصويرها إلى نصف شهر رمضان فيما عدا بعض المسلسلات التي اقتربت من إنتهاء تصويرها وهي البرنس وفرصة تانية " وحتى الأن بلاتوهات باقي المسلسلات تعمل ولا تشير إلى أي توقف وهي :

الاختيار _ الفتوة _ شاهد عيان _ سلطانة المعز _ نحب تاني ليه _ تقاطع طرق _ ليالينا _ لعبة النسيان _ النهاية _ 100 وش _ دهب عيرة _ وصل أمانة _ ليه لأ _ جمع سالم _ القمر في أخر الدنيا_ بابا جدو.

بالإضافة إلى مسلسلين انتهى تصويرهما منذ فترة " فلانتينو _ ٢ في الصندوق".

وهناك عملين مصريين يتم تصويرهما في لبنان ولايزال موقفهما معلق .. أسود فاتح _ سكر زيادة