بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

لجين عمران إلى التمثيل..وأكثر من مسلسل قصير للصباح قريباً

ET بالعربي | 07 مارس 2020
لجين عمران - صورة من إنستغرام @lojain_omran

لجين عمران - صورة من إنستغرام @lojain_omran

وقعت لجين عمران على عقد حصري مع شركة الصباح وشركة ريتكس لتدخل به الدراما السينمائية والتلفزيونية السعودية. وجاء هذا الاعلان عبر صفحة المنتج صادق الصباح على تويتر حيث نشر صورة تجمعه بلجين وعلق عليها: بحمد الله وتوفيقه وقعت رايتكس برودكشن بالشراكة مع سيدرز آرت (الصباح إخوان) حصريًا مع الإعلامية لجين عمران لإنتاج مجموعة من الأعمال السينمائية والتلفزيونية السعودية خلال العام الجاري 2020 والعام القادم 2021 على ان تعلن تفاصيل هذه الاعمال قريباً.

وقد علم ET بالعربي أن حتى الساعة لم يتم تحديد طبيعية هذه الأعمال وبالطبع لن يكون أي منها في رمضان القادم نظراً لضيق الوقت انما  إقتصر الاتفاق على أن تطل لجين في فيلم سينمائي ومسلسل تليفزيوني في العامين 2020-2021 على أن يحدد شكل وطبيعة العملين في الاسابيع القادمة إضافةً إلى فريق العمل الذي سيتولى هذه المهمة. 

لجين عمران إلى التمثيل

أما حسابات لجين على مواقع التواصل الاجتماعي فغصت فور إعلان الخبر بالمهنئين خاصةً أنها المرة الاولى التي تدخل فيها لجين رسمياً مجال التمثيل فحاولت أن ترد على معظم التغريدات التي وصلتها على تويتر كما اعادت نشر الـ stories المتعلقة بهذا الموضوع على إنستغرام.

من جهة ثانية علم ET بالعربي أن المنتج صادق الصباح سيتولى تنفيذ أكثر من مسلسل قصير بعد شهر رمضان المبارك حيث ينطلق التصوير بهم خلال الصيف وهذه المسلسلات ستكون من بطولة تيم حسن،معتصم النهار وقصي خولي الذي من المتوقع أن يكون مع الصباح أيضاً في عمل لرمضان 2021.