جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

لقاء شاروخان وريهانا يخطف الأضواء في حفل زفاف أنانت أمباني

ET بالعربي | 05 مارس 2024
ريهانا وشاروخان - تويتر

ريهانا وشاروخان - تويتر

تفاعل كبير مع لقاء شاروخان وريهانا خلال إحتفالات زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت التي انطلقت منذ أيام في مدينة جامناجار بولاية جوجارات بالهند.

وسيطرت صور نجوم هوليوود وبوليوود على صفحات السوشيال ميديا، وأبرزها صورة ريري وخان التي احتلّت صفحات الإنترنت بعد انجذاب الجمهور والصحافة لها.

شاهد تقرير شابق : بين المعارك والحب شاروخان بستايل جديد

بين المعارك والحب شاروخان بستايل جديد

شاروخان وريهانا حديث السوشيال ميديا في زفاف أنانت أمباني

وبعد أداء ريهانا التاريخي في حفل زفاف أولاد أثنين من كبار أثرياء الهند، شارك أوري (مؤثر على مواقع التواصل الإجتماعي)، صورة لها غزت السوشيال ميديا، وهي عبارة لقطة رائعة لأيقونة البوب الأميركية مع شاروخان، كما كشف أن ريهانا أُعجبت بقرطه الذي أهداها إياه.

Orry شارك أيضاً عددًا من الصور ومقاطع الفيديو من ليلة ريهانا في Jamnagar، حيث شاركت ريهانا بعد انتهاء حفلها بسهرة الكوكتيل مع مشاهير بوليوود المتواجدين هناك.

وعلّق أوري على المنشور على النحو التالي ليقول ما معناه: "رحلة أقراطي.. إنهم في مكان أفضل الآن ✨... لقد وجدوا الحب في جامناجار".

يأتي ذلك بعد انتظار طويل عاشه جمهور ريهانا في الهند، حيث كان الملايين ينتظرون قدوم نجمتهم بفارغ الصبر لرؤيتها ​​وهي تؤدي أداءً مباشرًا للمرة الأولى في بلادهم، ليشهد عشاقها على واحدة من أجمل حفلاتها في مسيرتها الفنية بعد أن شاهدوها تؤدي أشهر الأغاني في عرض وصفه النقاد بأنه "لا يتكرر".

وجاء ظهور ريهانا في حفل زفاف أنانت وراديكا بمثابة أول حفل موسيقي كامل لها منذ نوفمبر عام 2016، بعد عرض مميز أقامته خلال السوبر بول في عام 2023، بالإضافة إلى أدائها في حفل توزيع جوائز الأوسكار العام الماضي.