وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

ماغي بو غصن تعلّق على عرض مسلسل للموت على سيرين عبد النور

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

الأمير ويليام يعود إلى مواقع التواصل بعد فترة من الإعلان عن مرض كيت

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

انطلاق عرض الموسم الثالث من المسلسل التركي الطموح الأعمى

مسلسلات رمضان حاضرة في حفل عمرو دياب

وفاة أو جيه سيمبسون عن عمر 76 عاماً بعد صراع مع السرطان

هدى الإتربي لا تتأثر بالانتقادات على شكل شخصية دينا

ريهانا تحيي حفلها الأول منذ 8 سنوات خلال زفاف أسطوري في الهند

ET بالعربي | 02 مارس 2024
ريهانا في حفل زفاف بالهند - تويتر

ريهانا في حفل زفاف بالهند - تويتر

مع انطلاق الإحتفالات التي تسبق زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، أحيت ريهانا يوم أمس الأمسية الأولى ضمن أجواء إحتفالية إستثنائية عاشتها مدينة جامناجار في الهند.

وبعد عرض ريهانا المميز خلال السوبر بول في عام 2023، وأدائها في حفل توزيع جوائز الأوسكار العام الماضي، جاء ظهورها في حفل زفاف أنانت وراديكا بمثابة أول حفل موسيقي كامل لها منذ نوفمبر عام 2016.

ريهانا

ريهانا لحظة وصولها احتفالات زفاف أنانت أمباني

ريهانا تشعل جامناجار في زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

وصعدت ريهانا على المسرح لإحياء حفلها الموسيقي الكامل الأول لها منذ سنوات، حيث حصلت نجمة البوب وفق التقارير ​​على حوالي 6 ملايين دولار لأدائها الخاص ضمن احتفالات الزفاف الأسطوري لإبن رجل الصناعة، الملياردير الهندي موكيش أمباني، وعروسه راديكا ميرشانت.

ووفقًا لـ Setlist.fm، جاءت قائمة أغاني ريهانا المؤلفة من 19 أغنية لتتضمّن أداءاً لأغنية "Bitch Better Have My Money"، و"Wild Thoughts"، و"Rude Boy"، و"Work"، و"We Found Love"، و"Umbrella"، و"Stay".

وتضمّنت القائمة الكاملة لحفل ريهانا الأغاني التالية:

Consideration
Bitch Better Have My Money
Wild Thoughts
Pour It Up
Pose
Birthday Cake
Man Down
Rude Boy
Work
Needed Me
Where Have You Been
We Found Love
Umbrella
Stay
All of the Lights
Run This Town
Desperado
Woo
Diamonds

ريهانا

أيضاُ تداول الجمهور مقاطع فيديو لنجوم من بوليوود وهم يرقصون مع ريهانا، منهم جانفي كابور التي رقصت معها على أنغام Zingaat في سهرة الكوكتيل، كما انتشرت مقاطع بيّنت انسجام شاروخان ورانفير سينغ وديبيكا بادكون مع أداء ريهانا، وأظهرت مقاطع أخرى شخصيات مختلفة حاضرة للحفل من بينهم مارك زوكربيرغ وزوجته.

أيضاً أظهرت مقاطع فيديو انتشرت سريعاً عبر منصة إكس، ريهانا في المطار وهي في غاية السعادة حيث التقطت الصور التذكارية مع عدد من العاملين فيه، وقالت للجمهور أنها سعيدة جداً في الهند وأنها لم تقدم عرضاً حقيقياً كهذا منذ 8 سنوات.

يُذكر أن أمباني كان أنفق سابقًا أكثر من 100 مليون دولار على حفل زفاف إيشا شقيقة أنانت في عام 2018، والذي تضمن عرضًا خاصًا لبيونسيه.

‏عروض نجوم بوليوود في احتفالات ماقبل زفاف ابن أغنى رجل بالهند

بعد وصول عدد كبير من النجوم للمشاركة في حفل زفاف أنانت أمباني، قدم بعضهم عروض مدهشة على المسرح أمام الحضور، حيث كانت الليلة الثانية في جامناجار مليئة بالنجوم، وأشعل الثنائي ديبيكا بادكون ورانفير سينغ الأجواء في حلبة الرقص في احتفالات ما قبل الزفاف. 

كما شارك شاروخان في عروض الرقص، والتي قدم بعضاً منها إلى جانب سلمان خان وعامر خان.. ورقصوا على أغنية "ناتو ناتو" الشهيرة.

واجتمع عدد آخر من نجوم بوليوود في عرض راقص معاً، احتفالاً بـ أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في جامناجار.

 

إنطلاق إحتفالات زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

وانطلقت يوم أمس الجمعة 1 مارس 2024، إحتفالات الزفاف الأسطوري في ولاية غوجرات الهندية، وهو زفاف فتاة تدعى "راديكا" وهي إبنة الملياردير "فيرين ميرشانت" الذي يُعتبر ثاني أغنى رجل في الهند، بعد أن تقدم لها "أنانت أمباني" وهو إبن أغنى رجل في الهند وآسيا.

أنانت أمباني

‏الحفل الذي وصفه المتابعون بأكثر الحفلات فخامة في العالم، سيتم بحضور كبار الشخصيات وألمع نجوم ومشاهير ومليارديرات العالم، من بينهم: بيل غيتس - ريهانا ‏- شاروخان - أميتاب باتشان - إيفانكا ترامب - مارك زوكربيرغ - هيلاري كلينتون - رئيس شركة ديزني - محترف فن الوهم الساحر ديفيد بلين - رانين كابور - سلمان خان - رانفير سينغ وديبيكا بادكون - سوندار بيتشاي (رئيس غوغل) وغيرهم الكثير.

‏وقالت وكالة بلومبيرغ أن تكلفة الزفاف ستتخطى 100 مليون دولار، كما تم تجهيز رحلات طيران خاصة لأجله، بالإضافة إلى السكن في فنادق 5 نجوم لجميع المدعووين، كما سيكون هناك العشرات من مُزيّني الشعر، وتم توزيع كتيّب لجميع الضيوف يتبع معايير الموضة الخاصة خلال أيام تواجدهم حتى لا يتم الإخلال بالبرستيج الخاص بالحفل.

‏أيضاً تم استدعاء 21 طباخاً من نخبة الطهاة في العالم للإشراف على فريق الطبخ الذي سيقدم آلاف الأصناف من الأطباق العالمية والهندية.