ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ماجدة زكي تشعر بالحنين للسينما وترغب بأدوار شريرة

ET بالعربي | 09 يونيو 2020
ماجدة زكي

ماجدة زكي

لم يزعج ماجدة زكي عرض مسلسل "قوت القلوب" قبل شهر رمضان، علماً انه كان من المقرر أن يكون ضمن السباق الرمضاني. ولربما أزمة كورونا التي أبقت الناس في بيوتها ودفعتهم لمتابعة الأعمال الدرامية حتى خارج الموسم الرمضاني ساهمت بنجاح العمل، إذ اعتبرت ماجدة في حديث صحافي بأن قرار عرضه قبل رمضان كان صائباً وفي مصلحة العمل، مشيرةً إلى الأصداء الايجابية التي تلقتها. 
ولفتت إلى أن الصعوبة التي واجهها فريق عمل "قوت القلوب" إلى جانب تفشي وباء كورونا، كانت الظروف الجوية القاسية في الشتاء. ويشارك في بطولة "قوت القلوب" إلى جانب ماجدة زكي، خالد زكي ورانيا فريد شوقي وفراس سعيد. 

ورداً على سؤال، قالت: "أتمنى تقديم أدوار الشر، ولكن لا يهمني أن تكون الشخصية شريرة في المطلق بقدر ما أهتم بأن تكون لها مبررات وعوامل دفعتها لهذا الشر".

وعلى الرغم من ابتعادها عن السينما لأكثر من عقدين، إلا أن ماجدة زكي تشعر بالحنين للأعمال السينمائية، إذ أشارت إلى أن رفضها للأدوار السينمائية التي تُعرض عليها جاء بسبب ضعف النصوص التي لا تناسبها، وبالتالي لن تقبل بأن تتواجد في السينما على حساب القيمة الفنية للعمل وجودته. ولفتت إلى أن كثرة رفضها للأعمال السينمائية جعل صُنّاع السينما يعزفون عن عرضهم عليها لأعمال جديدة. 

ماجدة زكي
ماجدة زكي 

وسألت ماجدة: "هل هناك نص سينمائي يقدمني بشكل جيد يتناسب معي في الوقت الحالي؟"، وأكدت أنها إذا وجدت النص المناسب لن تتأخر بتقديم السينما. 
وعن تعاونها مع المخرج مجدي أبو عميرة، قالت: "لن أنسى بأنه من أعاد اكتشافي في مسلسل "الرجل الآخر"، الذي عُرض في العام 1999، وهو من بطولة نور الشريف وميرفت أمين، وتمنت ماجدة أن تجمعها أعمال جديدة مع أبو عميرة الذي يؤرخ بأعماله لتفاصيل هامة في البيوت المصرية والعربية، على حد قولها.
وتستأنف ماجدة زكى وأسرة "قوت القلوب" تصوير المشاهد المتبقية من العمل في النصف الثاني من شهر يونيو الجاري، وذلك بعد توقفه قبل شهر رمضان بسبب الاجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، وكان قد عرض منه قبل الموسم الرمضاني 25 حلقة.