تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ام بي سي تطلق أول فيلم موسيقي في الشرق الأوسط بعنوان " سكّر"

ET بالعربي | 19 سبتمبر 2023
فيلم سكر - تويتر

فيلم سكر - تويتر

أعلنت مجموعة ام بي سي MBC السعودية عن إطلاق أول فيلم سينمائي غنائي في المنطقة، وهو الفيلم الأول من سلسلة أفلام تحمل اسم “سكّر”، من رؤية وكلمات النص الغنائي لـ هبة مشاري حمادة، وإخراج تامر مهدي.

فيلم سكر

إطلاق أول فيلم غنائي عربي بعنوان "سكر" في 12 أكتوبر

الميوزيكل العائلي مستوحى من رواية الكاتب الأمريكي جان ويبستر الشهيرة بعنوان صاحب الظل الطويل “Daddy-Long-Legs"، ويضم الفيلم حلا الترك، التي صعدت إلى الشهرة منذ طفولتها بعد أن شاركت في برنامج "Arabs Got Talent" عام 2011، والتي تلعب الدور الرئيسي، إلى جانب مجموعة واسعة من النجوم والمواهب الشابة الجديدة في العالم العربي.

فيلم سكر

تدور أحداث الفيلم حول يوميات مجموعة من الأطفال والمراهقين الذين يعيشون في دار للأيتام، ويتعاونون معاً لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية من مسؤولة الدار، في الوقت الذي يرسمون فيه أحلاماً وردية لمستقبلٍ مشرق بانتظارهم.

أما أبطال الفيلم فهم ماجدة زكي ومحمد ثروت، بالإضافة إلى معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، وديمه أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، والنجوم اليافعين ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد، كما يشارك أيضاً في البطولة النجوم: ريهام الشنواني، إسلام ابراهيم، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن، وآخرين.

ويلقى الفيلم اهتماماً كبيراً من الصحافة الغربية، حيث شارك موقع "Variety" عبر حسابه على إكس X أو تويتر سابقاً، مقالاً عن الفيلم وقصته وأبطاله ليكتب ما معناه: "أول فيلم موسيقي باللغة العربية "سكر"، وسيتم إطلاقه في دور السينما بالشرق الأوسط".

ومن المقرر أن ينطلق العرض الأول للفيلم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إعتباراً من 12 أكتوبر 2023 عبر شركة "Empire Entertainment".