وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

ريتا بو صالح تتحدث عن تعاونها مع كاظم الساهر في رقصة عمر

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

ماجد الكدواني نجم الحلقة 25 من "الاختيار 2"

ET بالعربي | 08 مايو 2021
ماجد الكدواني في "الاختيار "

ماجد الكدواني في "الاختيار "

حققت الحلقة 25 من مسلسل "الاختيار 2" تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ان الحلقة تناولت ملحمة الواحات التي استشهد فيها 16 ضابطاً مصرياً.

الحلقة كان لها تأثير كبير على المشاهدين، بسبب الحزن الذي حلّ على أبطال "الاختيار 2" وخاصة ماجد الكدواني الذي كان شديد الحزن ومتأثر جداً ولكن من دون أن يبكي.

واستطاعت ملامح ماجد الكدواني أن تؤثر بدورها على المشاهدين وعلى رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويتصدر اسمه الترند، علماً أن منذ ظهوره الأول في المسلسل نال أداؤه إعجاب الجمهور ولاسيما أسلوبه في استجواب الإرهابيين.

وغرّدت هالا سرحان وكتبت: "ماجد الكدواني حضور فنان كبير"، واعتبر آخر بأن جائزة الأوسكار تذهب إلى ماجد الكدواني.

وعبّر أحد المتابعين عن إعجابه بأداء الكدواني وكتب: "العبقري الذي تفوق على نفسه وأثبت انه فنان عبقري بدرجة عالمي انه ماجد الكدواني".

ماجد الكدواني

وشاركت مغرّدة أبرز تعليقات أبطال العمل في الحلقة 25 من الاختيار 2، وكتبت: "أحياناً منع الشر بيبقاله تمن غالي جداً ومفيش أغلى من الروح.. ماجد الكدواني"، "أنا مش عارف أروح جنازة مين فيهم يا نادية" التي قالها كريم عبد العزيز.

كريم عبد العزيز

وشاركت أخرى صورة لماجد الكدواني وكتبت العبارة نفسها الذي ذكرها ماجد وكتبت "عاشوا شايلين الهم وماتوا رجالة.. موتهم فدى ناس كتير جداً، وأحياناً منع الشر بيقابله تمن غالي.. ومفيش أغلى من الروح".

ماجد الكدواني

ماجد الكدواني

وأشادت مغرّدة بأداء ماجد الكدواني والذي بدا حزيناً ومتأثراً واستطاع إيصال هذه الإحساس من دون أن يبكي على شهداء الواحات، وعلقت "طب بصوا ماجد الكدواني مقهور عليهم من غير ما ينزل ولا دمعة واحدة"، وغرّدت أخرى: "حقيقي فعلاً هو الأستاذ ماجد الكدواني، مشاهده كلها تدرس حرفياً". وكتب متابع: "مشهد الكدواني النهاردة يقطع القلب".  

ماجد الكدواني

ماجد الكدواني