بعد حملة بالنسياغا .. كيم كارداشيان تخرج عن صمتها "صدمتني الصور"

الانتهاء من كتابة 20 حلقة من "إكس لانس" لمحمد سعد لرمضان 2023

جنيفر لوبيز تكشف عن رسالة نقشها بن أفليك على خاتم الخطوبة

هاري ستايلز وكيندال جينر إلى الواجهة مجدداً

مايلي سايرس تحتفل بعيد ميلادها الـ30

لطيفة وبلقيس تحتفلان بعيد الإتحاد الإماراتي على مسرح المجاز

محمد سال يعلن زواجه من رغد مسعود عبر تويتر

أول تعليق من أمير العموري لـ ET بالعربي على جدل زفافه

صورة عوشة السويدي تتصدر واجهة غوغل

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن عن تكريم يسرا

"ماما زمانها جاية" ضمن أحداث الحلقة 5 من مسلسل في بيتنا روبوت 2

ET بالعربي | 07 أبريل 2022
في بيتنا روبوت2

في بيتنا روبوت2

تضمنت الحلقة الخامسة من مسلسل في بيتنا روبوت2 التي تم عرضها في الأمس مشهداً يظهر فيه يوسف (هشام جمال) وهو يغني أغنية محمد فوزي الشهيرة "ماما زمانها جاية" وذلك في محاولة منه لتهدئة الطفل كريم، الذي قامت الروبوت زومبا (شيماء سيف) بخطفه من والدته التي تجسد دورها إيمان السيد.

وحصدت أغنية "ماما زمانها جاية" بصوت هشام جمال نجاحاً كبير اً لدى المتابعين الذين عبّروا عن إعجابهم بها من خلال تداولها والتعليق عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاعل الجمهور

ومن المواقف الكوميدية في حلقة الأمس من مسلسل في بيتنا روبوت 2، الحوار المضحك الذي دار بين والدة الطفل كريم من جهة ويوسف وزوجته سارة (ليلى زاهر) والروبوتين زومبا ولذيذ، وذلك أثناء عملية تسليم الطفل إلى والدته، بناءً على الخطة التي وضعها يوسف وزوجته تفادياً لعلم الشرطة بما حصل.

 

وفي مشهد كوميدي آخر، نرى الروبوت لذيذ وهو يغيّر  حفّاظة الطفل، ويعطي هشام تعليمات مفصّلة عن الموضوع وعن أهمية استخدام الكريم الخاص.

وحاز هذا المشهد أيضاً على تفاعل كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بالحلقة والمسلسل و أداء هشام جمال فيه فكتب أحدهم "احلى مسلسل بشوفه ب حياتي ومبسوط كثير انو كل يوم بنجح اكثر".

في بيتنا روبوت ٢ تفاعل

يُذكر أن مسلسل في بيتنا روبوت 2 هو من بطولة عمرو وهبة، هشام جمال، ليلى زاهر، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، محمد جمعة، دنيا سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، شيرين، طه دسوقي، مي دياب، شيري عادل، وعدد من ضيوف الشرف. والمسلسل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.