وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

"ماما زمانها جاية" ضمن أحداث الحلقة 5 من مسلسل في بيتنا روبوت 2

ET بالعربي | 07 أبريل 2022
في بيتنا روبوت2

في بيتنا روبوت2

تضمنت الحلقة الخامسة من مسلسل في بيتنا روبوت2 التي تم عرضها في الأمس مشهداً يظهر فيه يوسف (هشام جمال) وهو يغني أغنية محمد فوزي الشهيرة "ماما زمانها جاية" وذلك في محاولة منه لتهدئة الطفل كريم، الذي قامت الروبوت زومبا (شيماء سيف) بخطفه من والدته التي تجسد دورها إيمان السيد.

وحصدت أغنية "ماما زمانها جاية" بصوت هشام جمال نجاحاً كبير اً لدى المتابعين الذين عبّروا عن إعجابهم بها من خلال تداولها والتعليق عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاعل الجمهور

ومن المواقف الكوميدية في حلقة الأمس من مسلسل في بيتنا روبوت 2، الحوار المضحك الذي دار بين والدة الطفل كريم من جهة ويوسف وزوجته سارة (ليلى زاهر) والروبوتين زومبا ولذيذ، وذلك أثناء عملية تسليم الطفل إلى والدته، بناءً على الخطة التي وضعها يوسف وزوجته تفادياً لعلم الشرطة بما حصل.

 

وفي مشهد كوميدي آخر، نرى الروبوت لذيذ وهو يغيّر  حفّاظة الطفل، ويعطي هشام تعليمات مفصّلة عن الموضوع وعن أهمية استخدام الكريم الخاص.

وحاز هذا المشهد أيضاً على تفاعل كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بالحلقة والمسلسل و أداء هشام جمال فيه فكتب أحدهم "احلى مسلسل بشوفه ب حياتي ومبسوط كثير انو كل يوم بنجح اكثر".

في بيتنا روبوت ٢ تفاعل

يُذكر أن مسلسل في بيتنا روبوت 2 هو من بطولة عمرو وهبة، هشام جمال، ليلى زاهر، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، محمد جمعة، دنيا سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، شيرين، طه دسوقي، مي دياب، شيري عادل، وعدد من ضيوف الشرف. والمسلسل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.