صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

مها المصري بخير وتهدد باللجوء إلى القضاء

وائل جسار يوجه رسالة لابنه وائل جونيور

النجوم يودعون رجاء حسين

رسالة مؤثرة من جاستن بيبر إلى جمهوره

وسط حشد جماهيري كبير.. كاظم الساهر في دار الأوبرا المصرية

وفاة داوود جلاجل عن عمر ناهز 75 عامًا

The killing منعطف خطر

 

مايان السيد تكشف "فكرت بالاعتزال" وتتقمص دور المذيعة

ET بالعربي | 29 يوليو 2022
مايان السيد ورامي رضون في مساء "دي أم سي"

مايان السيد ورامي رضون في مساء "دي أم سي"

على الرغم من النجاح والتحضير لأعمال جديدة والطموح إلى العالمية، فكرت مايان السيد بالاعتزال وفق ما كشفت خلال حلولها ضيفةً على برنامج مساء DMC مع رامي رضوان.

في لقاء تخلل العديد من المواضيع منها الكشف عن أعمالها الجديدة، قالت مايان بأنها لا تحلم بالعمل في أفلام أو أعمال عالمية، لكنها تطمح لأن تصل إلى المهرجانات العالمية من خلال الأعمال المصرية.. مشيرةً إلى أن السبب في ذلك هو عمر  الشريف الذي وصل إلى العالمية ولكنه كشف في أحد اللقاءات بأنه كان يفضل النجاح في بلده. 

"فكرت بالاعتزال"

عن علاقتها بالسوشيال ميديا، لفتت إلى انها كانت تتخذها على سبيل المزاح والمرح، ولكن مواقع التواصل الاجتماعي جعلتها تفكر بأن تعتزل التمثيل، وقالت: "السوشيال ميديا في الأول كانت بنزل حاجات وبهزر مع الناس مش واخداها جد، بعدين لقيت الكومنتس دايماً شديدة أوي.. لما الموضوع بيزيد أوي بكون مش عايزة أكمل ولا أبقى شخصية عامة..".

وعن فكرة اعتزال السوشيال ميديا، قالت "فكرت أعتزل خالص التمثيل.. علشان كان في ناس بتشتمني بأسوأ الألقاب (الألفاظ)".

كما تقمصت في اللقاء دور المذيعة وطرحت عدداً من الأسئلة على رامي رضوان، الذي وافق علماً أنه لا يتيح لأحد أن يسأله وقال: "عمري ما اديت فرصة لحد انه يسألني خلال عملي بس هديكي الفرصة"، وأجاب بدايةً على سؤال الأفلام التي يحب مشاهدتها، ولفت إلى أنها أفلام الأبيض والأسود، مثل أفلام ابن حميدة وإشاعة حب، ويشعر بأنه ينتمي إلى ذلك الزمن.

وتعليقاً على الانتقادات التي طالته وان كان ينزعج منها، أكد أنه في البداية كان ينزعج من الانتقادات، وتابع "لكن بحكم شغلي اللي هو ممكن الحاجات الي بتكلم فيها تعجب حد ما تعجبش حد.. أنا ما عنديش مشكلة ان حد يهاجمني أو ينتقدني عندي مشكلة بس في الغلط..".

كما تحدثت مايان السيد عن أفلامها الجديدة، وصرحت بأنها تشارك في فيلم من نوع الكوميدية الرومانسية إلا أنها لم تكشف تفاصيل بسبب الإلتزام بعدم الإفصاح عن تفاصيله.

"مريضة بمتلازمة توريت"

وتابعت "ممكن أكلمكم عن فيلم تاني اسمه "بضع ساعات في يوم ما"، الكاتب محمد صادق هو اللي كتب "هيبتا" والمخرج عثمان أبو لبن إنتاج أحمد السبكي، وبعمل فيه دور صعب أوي".

وأوضحت "كان دور صعب عليّ أوي أوي ودخلت فيه زي "خديجة" (الشخصية التي قدمتها في إلا أنا).. فتعبت شوية يومها بس متحمسة الناس تشوفه.. ولفتت إلى أنها أدت شخصية فتاة مصابة بمتلازمة توريت، وقالت "ده مرض في الأعصاب بخليني أكرر الكلام، اسمه Tourette Syndrome".  

وأشارت إلى انها قامت بعدة أبحاث من أجل التعرف على مرض الأعصاب توريت الذي تجسده في فيلمها المقبل.

وأكدت أنها التقت فتاة مصابة بمتلازمة توريت وتعرفت أكثر إلى المرض من خلالها، وبأن الناس الحقيقية يستطيعون أن يوصلون الحالة بشكل حقيقي.

وكانت قد تطرقت خلال اللقاء إلى دور "خديجة" الذي لعبته في مسلسل "إلا أنا - حلم حياتي"، وكشفت بأنها بعد دور "خديجة" بقيت لأربعة أشهر تشعر بأنها خديجة لا مايان، "حسيت ان انا مش أنا".

وبعد الحلقة تصدر اسم مايان السيد الترند ودخلت قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث غوغل.