وزارة الآثار المصرية تكشف حقيقة إغلاق أبو الهول عينيه

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

سوشانت راجبوت يثير الجدل بعد عامين على وفاته

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

أنغام تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بريتني سبيرز تُعلن عن تعرضها للإجهاض

أنغام تجري عملية جراحية عاجلة

أين تتواجد هيفاء وياسمين ونسرين في هذه الفترة؟

مايان السيد ترد على منتقديها "مليش دعوة بعقدكم وتريقتكم وتفكيركم"

ET بالعربي | 04 نوفمبر 2021

مايان السيد تحقق حلمها

لا تزال إطلالات النجمات محط اهتمام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي سواءً إشادةً أو انتقاداً، وهذه المرة طالت مايان السيد التي عبّرت عن غضبها من بعض الانتقادات التي تناولت إطلالاتها الأخيرة ومنها في مهرجان الجونة.

وعلقت ميان على حسابها على تويتر بسلسلة تغريدات جاءت فيها: "أنا حرة أرفع دراعي أنزل دراعي، أنا حرة. أنا مليش دعوة بعقدكوا ومليش دعوة بتريقتكوا ومليش دعوة بتفكيركوا.. "باطي" ربنا يشفي. كان لازم أرد".

وفي تغريدة ثانية كتبت: "أسوأ شيء في الدنيا التنمر والمتنمرين"، وتابعت سائلةً: "إزاي هنغير مجتمع بقى كل شغلته التنمر والتحكم وSexualizing المرأة.. أنا فقدت الأمل".

وجاءت التعليقات على تغريدات مايان متناقضة، فعلق أحد المغردين وكتب: "احنا ليه كمجتمع مصري مش فاهمين أو مش عارفين أو عارفين أو مش واخدين بالنا في حاجة اسمها مساحة شخصية، أو حرية شخصية انت حر ما لم تضر أحد، بمعنى هل مايان اتسببت في أذى حد؟ لا".

مايان السيد

وجاءت تعليقات أخرى ساخرة، "عشان نجيب فستان بكم لمايان السيد".

مايان السيد

فيما اعتبرت متابعة أن هناك تعليقات قليلة انتقدت مايان وبأنها تبحث عن لفت النظر، وكتبت: "أنا أصلاً مشوفتش إلا كام تعليق على الصورة ومحدش علق إلا قليل أوي بس أنتوا كممثلين بتعلموا من أي تعليق حوار بصرف النظر اني بحب طريقة تمثيلك".