جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

ما هي ردود فعل الجمهور على مسلسل الكندوش حتى الآن؟

ET بالعربي | 17 أبريل 2021
مسلسل الكندوش - رمضان 2021

مسلسل الكندوش - رمضان 2021

بعد عرض الحلقات الأولى وفي جولة على ردود الفعل حول مسلسل الكندوش الذي كان ينتظره الجمهور مع عودة أيمن زيدان وسامية الجرائري والذي يشارك فيه أيضًا نخبة من نجوم سوريا، سنجد اختلاف في الآراء حول المسلسل حيث أشاد البعض بعودة زيدان والموسيقى التصويرية والأجواء الشامية التي تسيطر على المسلسل بينما رأى البعض ضعف في النص وملل وبطئ في أحداث الحلقات.

مسلسل الكندوش

ومن التعليقات التي لاقت تفاعلًا تعليق للمتابع فيصل قال فيه "برأيي لا تستعجلون ب الحكم على الكندوش ، العمل اجوائه جميلة و شخصياته مكتوبة بطريقة حلوة ، صحيح رتم الأحداث بطيء نوعا ما حتى الآن ، بس فيه شيء جميل يجذبك ل العمل و واضح الأحداث بتتطور في الحلقات الجاية ، الحلقة الرابعة جميلة جدا".
كما علق متابع آخر على الحلقة الرابعة من الكندوش قائلًا "الحلقه الرابعه من ⁧‫#الكندوش‬⁩ حلقه جميله وفيها مشاهد حلوه مثل مشهد أهل الحاره وقت الحريق وسلاف قدمت مشاهد حلوه ، العمل أجوائه جميله وشخصياته جميله ، صحيح العمل ما قدم المأمول منه إلى الآن بس ما اشوفه سيئ وممل ، واضح انو الحلقات القادمه جميله وفيها أحداث كثيره ، أنا واثق انه عمل رائع".

مسلسل الكندوش

مسلسل الكندوش

الكندوش

وفي مقارنة بين حارة القبة والكندوش، رأى أحد المتابعين أن "⁧‫#حارة_القبة‬⁩ عمل قوي جداً عباس النوري إضافة قوية لاي عمل قصة عمل قوية جداً وسيناريو جميل حتى الممثلين أدائهم قوي، عكس ⁧‫#الكندوش‬⁩ إلى الآن ما ادري وش القصه الرئيسيه وكأنه وثائقي لحياة الناس بهذاك الوقت ...عباس النوري يثبت انه ملك الاعمال الشاميه ورشا شربتجي تثبت انها الافضل". 

أما عن النجوم الشباب فعلق أحد المتابعين عن دور همام رضا  بالرغم ردود معاكسة لرأيه، قائلًا:  "استغرق مني الأمر حلقتين لإدرك أن من يؤدي هذه الشخصية الشريرة المستفزة هو الممثل الشاب همام رضا،  التغيير في الملامح تعدى المكياج مع الندبة وقصة الشعر إلى تعابير الوجه ونظرات العيون ونبرة الصوت. أتوقع أننا سنشهد مولد فنان ذو شأن."

الكندوش

وبالرغم من الآراء واختلافها ، إلا أن الواضح أن عودة الدراما السورية في رمضان 2021 موفقة جدًا بشكل عام "لما يقولوا "الدراما السورية ذهب لا يصدأ" فهي مقولة حقيقية تتجسد بـ ⁧‫#سوق_الحرير‬⁩ ⁧‫#الكندوش‬⁩ ⁧‫#على_صفيح_ساخن‬⁩ ⁧‫#حارة_القبة‬⁩ إبداع لا نظير له والإخراج والنص والأجواء كلها عالم من الخيال .. مثل هكذا مسلسلات مستحيل يصيبها الفشل ..".

الكندوش

الكندوش

عن مسلسل الكندوش

تدور أحداث مسلسل الكندوش في أربعينات القرن الماضي حول "عزمي بيك"، الذي يحظى باحترام كبير في الحارة، وبين أفراد عائلته ومجموعة من القصص والحكايات التي عاشها مؤلفها حسام تحسين بيك في طفولته، وإخراج سمير حسين. الكندوش من بطولة: أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، سامية الجزائري، صباح الجزائري، أيمن رضا، محمد حداقي، كندا حنّا، حسام تحسين بيك، فايز قزق، شكران مرتجى، همام رضا، وغيرهم الكثير.

موعد عرض مسلسل الكندوش

يبث مسلسل الكندوش على قناة الظفرة ، وقناة دبي الساعة 6 بتوقيت السعودية وقناة LBC في الساعة 9 مساءً ويعاد 2:30ظهراً بتوقيت السعودية ، ويعرض الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية على روتانا دراما و يعاد الساعة 3 عصرًا.

كما يعرض على قناة الفجيرة عند الساعة الـ 20:00 ليلاً، وعلى قناة سوريا دراما، في الساعة الـ 20:05 م، و الإعادة في الساعة الـ 04:00 ص بتوقيت السعودية.