ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

محمد القس يكشف مصير تصوير مسلسل موضوع عائلي 3

ET بالعربي | 22 يناير 2024
محمد القس - صورة من انستقرام

محمد القس - صورة من انستقرام

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "موضوع عائلي" في جزئيه الأول والثاني على منصة "شاهد"، تساؤلات كثيرة حول مصير تصوير جزء ثالث منه، حسمها محمد القس خلال لقاء له مع ET بالعربي، إذ أكد أن مسلسل موضوع عائلي 3 سيتم تصويره بعد رمضان 2024.

ST- post محمد القيس

وأوضح القس أن "الجزء 3 مازال في مرحلة الكتابة، لكن الممثلون لم يطلعوا حتى الآن على السيناريو"، مضيفا "حتى الآن ما قرأنا الورق".

موضوع عائلي ما يصير من دون ماجد

وبعد أن بدأ حواره معنا حول المسلسل ساخرا "في حد هيموت"، أجاب على سؤالنا إن كان ماجد الكدواني هو الشخص الذي ينتهي دوره في الجزء 3: "موضوع عائلي ما يصير من دون ماجد"، مضيفا: "نفس السؤال نسأله للمؤلفين.. من سيعيش ومن سيموت في الجزء 3"؟!.

محمد القس

وعن جديده، كشف عن أنه سيتواجد في رمضان 2024 بمسلسل "100 راجل" مع سمية الخشاب، مشيرا إلى أنه انتهى من تصوير مسلسل "عندما يعشق الرجال" في البحرين، كما أنه يبدأ تصوير فيلم سينمائي جديد بعد رمضان.


مسلسل موضوع عائلي

قصة مسلسل "موضوع عائلي" تدور حول إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا، واتخاذه قرارا بعدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمّل أي أعباء عائلية، لكن تتغير حياته فجأة بعد ظهور ابنته التي لم يكن يعرفها.

و"موضوع عائلي 2" فكرة وإخراج أحمد الجندي، سيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة كل من ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، وغيرهم.