زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

محمد رمضان ينتهي من تصوير المشاهد الخارجية لمسلسل "العمدة"

ET بالعربي | 15 ديسمبر 2022
محمد رمضان

محمد رمضان

يواصل محمد رمضان، تصوير مسلسل "العمدة" والذي يجمعه مُجددًا بالمخرج محمد سامي، ومن المُقرر عرضه في موسم دراما رمضان المُقبل 2023، حيث أنجز عددًا كبيرًا من مشاهده في هذا العمل.

محمد رمضان جعفر عبد الجواد في رمضان 2023 //

علم "ET بالعربي" أنّ محمد رمضان انتهى من تصوير المشاهد الخارجية من مسلسل "العمدة" ما بين لبنان وكذلك مدينة الإسكندرية وشارع المعز، حيث يتبقى له المشاهد الداخلية التي يواصل تصويرها حاليًا داخل الديكور الرئيسي للعمل بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

مسلسل "العمدة" بطولة: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، أحمد داش، عصام السقا، وأحمد فهيم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.


محمد رمضان يروج لمسلسله الجديد: العمدة يدلعنا 

وكان محمد رمضان قد شارك جمهوره عبر صفحاته الرسمية علي منصات التواصل الاجتماعي لقطة فيديو من كواليس مسلسل "العمدة"، وعلق عليها "جعفر العمدة بيصبح وبيقولكم رمضان يجمعنا، والعمدة يدلعنا، وعلى رأي صاحب الحساب ثقة في الله نجاح".

محمد رمضان

محمد رمضان يتعاون مع نيللي كريم في "ع الزيرو"

كما بدأ محمد رمضان مؤخرًا تصوير فيلمه الجديد "ع الزيرو"، حيث يُجسد شخصية شاب يُدعى "دراجون"، ويشارك في بطولته: نيللي كريم، شريف دسوقي، جومانا مراد، وآخرين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

وشارك محمد رمضان في موسم دراما رمضان الماضي، بمسلسل "المشوار"، وتعاون فيه مع دينا الشربيني وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد، من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.