بعد يومين من رحيل ابنها.. وفاة والدة فادي إبراهيم 

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسل الخائن 89 : أسيل تنقذ حياة تيا والجمهور "مرام علي مبدعة"

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

النجوم إلى جانب عائلة فادي ابراهيم في عزاء اليوم الثاني

مسلسل القضاء يستمد أحداثه من قصة جريمة حقيقية.. وهذه تفاصيلها

فادي إبراهيم : خسارة شخصية وفنية لنجوم التمثيل في لبنان

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

باسل الزارو يحقق نجاح جديد في هوليوود

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

محمد سعد ينفعل على العاملين في "الحاج إكسلانس" ومخرج العمل يعلّق

ET بالعربي | 28 مارس 2023
محمد سعد

محمد سعد

فيديو تم تسريبه لـ محمد سعد من كواليس مسلسل "الحاج إكسلانس"، وهو منفعل على العاملين في موقع التصوير، ويوجه حديثه للجميع، مستخدمًا لغة غاضبة وغير لائقة، حيث قال بنبرة مرتفعة: "أنتم أوفر.. فشلة.. محدش طايقكم.. اللي مش عاجبه كلامي يقول"، وذلك وسط صمت تام من الجميع، ليعتقد البعض أنّ المخرج إبرام نشأت، كان ضمن من توجه لهم هذا الحديث.

وتواصل "ET بالعربي"، مع المخرج إبرام نشأت، لكشف تفاصيل تلك الواقعة، مؤكدًا أن الحديث لم يكن موجهًا له إطلاقًا، بل كان لطاقم الإنتاج، في الأيام الأخيرة من التصوير، "أقسم بالله مش بيزعق لي أنا.. ده كان كلامه كله موجه لطاقم الإنتاج".

وأوضح أسباب انفعاله بهذا الشكل، حيث قال إنّ: "محمد سعد كان قد طلب بعض الأشياء، إلا أن الإنتاج لم يُحضرها، وذلك تسبب في انفعاله بهذا الشكل"، مؤكدًا أنّ ذلك الموقف كان الأول والأخير الذي انفعل فيه منذ انطلاق التصوير.


علاقتي طيبة جدًا ببطل العمل

وأكد أنّ "محمد سعد علاقته طيبة بالجميع، وليس من عادته الانفعال على العاملين معه بهذا الشكل"، لافتًا إلى قوة علاقته وصداقته به: "أنا وهو أصحاب منذ سنواتٍ طويلة، ولم ندخل في خناقة داخل عمل فني إطلاقًا.. فهو من اختارني لأكون معه في هذا المسلسل".

محمد سعد

أبطال مسلسل الحاج إكسلانس

مسلسل "الحاج إكسلانس" يشهد عودة محمد سعد، إلى الساحة الدرامية بعد سنوات طويلة من الغياب، ويُشاركه البطولة كل من أحمد فتحي، ويزو، حسن عبد الفتاح، حسام داغر، سارة درزاوي، سامي مغاوري، عمر مصطفى متولي وشيرين، والعمل من إخراج إبرام نشأت.