وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

محمد سعد ينفعل على العاملين في "الحاج إكسلانس" ومخرج العمل يعلّق

ET بالعربي | 28 مارس 2023
محمد سعد

محمد سعد

فيديو تم تسريبه لـ محمد سعد من كواليس مسلسل "الحاج إكسلانس"، وهو منفعل على العاملين في موقع التصوير، ويوجه حديثه للجميع، مستخدمًا لغة غاضبة وغير لائقة، حيث قال بنبرة مرتفعة: "أنتم أوفر.. فشلة.. محدش طايقكم.. اللي مش عاجبه كلامي يقول"، وذلك وسط صمت تام من الجميع، ليعتقد البعض أنّ المخرج إبرام نشأت، كان ضمن من توجه لهم هذا الحديث.

وتواصل "ET بالعربي"، مع المخرج إبرام نشأت، لكشف تفاصيل تلك الواقعة، مؤكدًا أن الحديث لم يكن موجهًا له إطلاقًا، بل كان لطاقم الإنتاج، في الأيام الأخيرة من التصوير، "أقسم بالله مش بيزعق لي أنا.. ده كان كلامه كله موجه لطاقم الإنتاج".

وأوضح أسباب انفعاله بهذا الشكل، حيث قال إنّ: "محمد سعد كان قد طلب بعض الأشياء، إلا أن الإنتاج لم يُحضرها، وذلك تسبب في انفعاله بهذا الشكل"، مؤكدًا أنّ ذلك الموقف كان الأول والأخير الذي انفعل فيه منذ انطلاق التصوير.


علاقتي طيبة جدًا ببطل العمل

وأكد أنّ "محمد سعد علاقته طيبة بالجميع، وليس من عادته الانفعال على العاملين معه بهذا الشكل"، لافتًا إلى قوة علاقته وصداقته به: "أنا وهو أصحاب منذ سنواتٍ طويلة، ولم ندخل في خناقة داخل عمل فني إطلاقًا.. فهو من اختارني لأكون معه في هذا المسلسل".

محمد سعد

أبطال مسلسل الحاج إكسلانس

مسلسل "الحاج إكسلانس" يشهد عودة محمد سعد، إلى الساحة الدرامية بعد سنوات طويلة من الغياب، ويُشاركه البطولة كل من أحمد فتحي، ويزو، حسن عبد الفتاح، حسام داغر، سارة درزاوي، سامي مغاوري، عمر مصطفى متولي وشيرين، والعمل من إخراج إبرام نشأت.