إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

محمد عبده يتحدث عن رأيه في صوت مصر وإمكانية غنائه مع محمد رمضان

ET بالعربي | 03 يوليو 2023
محمد عبده - صورة من تويتر

محمد عبده - صورة من تويتر

حل محمد عبده ضيف على برنامج "تفاعلكم"، المذاع عبر قناة العربية، وكشف من خلاله عن كواليس مشاركته في العرس الملكي لولى عهد الأردن الأمير حسين، كما كشف عن رأيه في نجوم الغناء.

وتحدث فنان العرب عن رأيه في الغناء مع محمد رمضان بعدما أعلن عن أمنيته بالغناء مع محمد عبده، ليرد عليها قائلا:" لو اجتمع رمضان مع الحج يمكن الغناء حينها مع محمد رمضان، وذلك لأنه لا يتقن الغناء بشكل طربي، ولكنه ممثل عظيم، وأتابع أعماله الفنية".

وعن رأيه في الجدل المثار عن صوت مصر، قال إن:"أنغام مطربة ومن أسرة فنية، كما أنها تتمتع بكاريزما، وتؤدي الأغنية الكلاسيكة الجميلة، لكن شيرين تسمع منها أغنية فقط، ولكنها لا تؤدي طرب".

كما نفي محمد عبده خلال الحديث أن يكون قد تعمد الإساءة أو الانتقاص من مصر بعبارة "مصر أم الدنيا والسعودية أبوها"، قائلا: "اللي فى قلبه مرض هو اللي يفسرها بالعكس، ولم أقصد التفسير بالسلب، وقلت هذة الجملة من باب التكامل وليس شيء أخر".

وعن كواليس مشاركته في حفل زفاف الأمير حسين ولي عهد الأردن، وقال محمد عبده: "عشان العروسة سعودية طلبوني، وعملنا أغنية مشتركة حلوة وكان لها صدي واسع".

وأشار إلى أنه يرى أن الذكاء الاصطناعي يليق على الغناء الأدائي أكثر من الغناء الطربي، لأنه لا يمكن ضبط الطبقات الصويتة في الغناء الطربي، وأنه يحمل خطورة كبيرة على الأغنية الكاملة، ولكن يمكن أن تنجح التجربة فى مقطع صغير .