فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

محمد نور يظهر بإعلان مسلسل شباب البومب في رمضان 2024

ET بالعربي | 06 مارس 2024
محمد نور

محمد نور

فرحة كبيرة عاشها الجمهور اليوم الأربعاء 6 مارس، بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو ظهر فيه محمد نور في مسلسل شباب البومب 12، المقرر عرضه في رمضان 2024 على قناة روتانا خليجية.

شاهد تقرير سابق : "شباب البومب" نجاح ممتد على مدار السنوات

"شباب البومب" نجاح ممتد على مدار السنوات

محمد نور يظهر بإعلان شباب البومب 12 في رمضان 2024

محمد ظهر في المقطع وهو يُجري حواراً كوميدياً مع أحد الممثلين الذي ارتدى قميص نادي الإتحاد السعودي، في مشهد بينهما يبدو لإحدى حلقات شباب البومب 12.

واشتكى اللاعب في الفيديو الذي انتشر سريعاً على منصة إكس، من وضع اللاعبين في فريق الإتحاد فقال : "جميع لاعبينا وسط نبغى جناح"، ليردّ عليه نور بشكل طريف ويقول له "تبغى جناح ؟ دورلك أقرب محل برست وخدلك جناح منه".

يُذكر أن محمد سبق وشارك في عدد من المشاهد الكوميدية مع أعضاء مسلسل شباب البومب، حيث يُعتبر من أهم الشخصيات الكوميدية في الوطن العربي، كما يحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين.


مسلسل شباب البومب 12 في رمضان 2024

يترقب عشاق ومحبّوا الكوميديا السعودية عرض الموسم الجديد من المسلسل الشهير “شباب البومب”، حيث يعتبر العمل اليوم الأهم لدى جيل الشباب في السعودية. كما يُعدّ من أنجح المسلسلات التي يتم عرضها في العشر سنوات الأخيرة، بعد أن حقق نجاحاً كبيراً في مختلف البلدان العربية.

ويناقش المسلسل عدداً من القضايا الإجتماعية في الوسط السعودي ضمن إطار كوميدي مشوّق، كما يطرح قضايا الشباب السعودي مع تقديم حلول مناسبة لبعض المشاكل.

يُشارك في بطولة "شباب البومب 12" مجموعة من النجوم منهم: فيصل العيسى، مهند الجميلي، بالاشتراك مع عبدالعزيز الفريحي، محمد الدوسري، وائل الجربي، مرزوق الغامدي، عبدالله المزيني وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج أشرف العبادي.

وأعلنت الشركة المنتجة للمسلسل بدء عرض الموسم الجديد يوم الإثنين 11 مارس 2024، حصرياً عبر قنوات روتانا خليجية و STC TV بالإضافة إلى منصة Alooy TV.

مسلسل شباب البومب 12 رمضان 2024