وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

محمد هنيدي منتج "أرض النفاق 2"

ET بالعربي | 16 مايو 2023
محمد هنيدي اثناء تحضيره للجزء الثاني من أرض النفاق

محمد هنيدي اثناء تحضيره للجزء الثاني من أرض النفاق

يعيش محمد هنيدي، حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي على مستوى السينما والتلفزيون، حيث كشف عن مفاجأة جديدة لجمهوره، قبل ساعات، وهي تعاقده على شراء حقوق رواية "أرض النفاق" للكاتب يوسف السباعي، لتقديم جزء جديد منها.

وعلم "ET بالعربي" أن محمد هنيدي، قد حصل على حقوق استغلال الرواية، من أسرة يوسف السباعي، باعتباره منتج العمل، إذ يبدو أنه سيدخل عالم الإنتاج الفني بقوة خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع تجربته الإنتاجية الحالية بفيلم "البريمو" والتي سبقها أيضاً فيلم "نبيل الجميل".

ويستعد الكاتب أحمد عبد الله، للبدء في كتابة السيناريو والحوار، تمهيداً لانطلاق مرحلة التحضيرات، إذ أن مصير عرض الجزء الثاني من "أرض النفاق" في موسم دراما رمضان 2024، لم يحسم حتى الآن، إذ يتوقف الأمر على مدى الانتهاء من التحضيرات الخاصة بالعمل ككل.

ومن المقرر أن يشارك جميع أبطال الجزء الأول، كون الموسم الجديد امتداداً له في الأحداث، ومن المفترض ظهور عدد من ضيوف الشرف، لكن لم يتم الاستقرار على أسماء معينة حتى الآن، خاصة وأن المشروع في مرحلة الكتابة. 

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل أرض النفاق، عرض في موسم دراما رمضان لعام 2018، وشارك في الجزء الأول بجانب محمد هنيدي، كل من هنا شيحة، دلال عبد العزيز ،سامي مغاوري، سيناريو أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج العدل جروب.