ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

محمود الليثي يُغني تتر مسلسل "محارب" في رمضان 2024

ET بالعربي | 24 فبراير 2024
حسن الرداد

حسن الرداد

يواصل حسن الرداد، تصوير مسلسل "محارب" تمهيداً لعرضه في موسم رمضان 2024، بينما تضع الشركة المنتجة اللمسات النهائية للأغنية الخاصة بالتتر.

حسن الرداد

المنتج أحمد السبكي، قال لـ"ET بالعربي"، إن محمود الليثي سيُغني تتر مسلسل "محارب"، ومن المفترض تسجيل الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومشاركة محمود الليثي في المسلسل، لن تقتصر على تقديم أغنية التتر فقط، بينما سيُغني عددًا من الرباعيات ضمن أحداث المسلسل، حيث يواصل تسجيلها في الفترة الحالية، ليدخل بعدها يسجل أغنية التتر.

ويأتي ذلك، بخلاف الأغنية التي سيُقدمها حسن الرداد ضمن الأحداث بالتعاون مع حسن الخلعي، تحمل اسم "إحنا جينا"، كلمات إسلام خليل، وتوزيع زيزو فاروق، حيث جرى الانتهاء من تسجيلها قبل أيام، وهي تنتمي إلى الأغاني الشعبية الخفيفة.

ETO04529-Mahmoud Al Laithy

 

ويشارك في بطولة المسلسل، بجانب حسن الرداد، كل من أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين وآخرين، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل، حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.