وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مدربين The Voice Senior يعلنون عن موعد عرض الموسم الأول

ET بالعربي | 01 أكتوبر 2020
أعضاء لجنة تحكيم The Voice Senior

أعضاء لجنة تحكيم The Voice Senior

تبدأ قناة MBC1 قريبا في عرض أولى حلقات المرحلة الأولى من تجارب الأداء لبرنامج المواهب "The Voice Senior" في نسخته المخصّصة لكبار السن.

وبدأت MBC بالترويج للنسخة الجديدة بفيديوهات للنجوم المشاركين كمدربين وهم هاني شاكر، سميرة سعيد، نجوى كرم وملحم زين. حيث أشاد هاني شاكر بمستوى المواهب المشاركة وتمنّى أن ينال الموسم إعجاب المشاهدين وقال "الموسم الأوّل من ذا فويس سينيور الحقيقة فاجأني بمجموعة من الأصوات الرائعة، بجد تجربة بالنسبة ليا سعيدة جدا، أتمنى انها تعجبكم ..إنشاءالله الموسم الأّول يحوز إعجابكم".

ودعت سميرة سعيد الجمهور لمشاهدة أول حلقة التي ستكون يوم 11 أكتوبر القادم، معتبرة البرنامج من أكثر التجارب الممتعة التي مرّت بها "عايزة بس أقولكم انه ده من أمتع التجارب اللي أنا عشتها في حياتي، ذا فويس سينيور يستاهل انه تتفرجوا عليه".

وكذلك نجوى كرم التي أطلت بلوك جديد، إعتمدت فيه تسريحة شعر جديدة مع فستان أسود من المخمل، زيّنته بعقد لؤلؤ متعدد الطبقات، ووعدت الجمهور بموسم كبير وقالت "قريبا بينطلق برنامج ذا فويس سينيور، إنشالله بيعجبكم، انطرونا راح تنبسطوا"، ويطل كذلك ضمن المدربين ملحم زين الذي عرفه الجمهور لأول مرة خلال مشاركته في أحد برامج إكتشاف المواهب، "قريبا إنشاءالله بينطلق the voice senior  بأول حلقة، فيه كتير أصوات راح تتفاجأو فيها ونشالله نكون خفاف عليكم، تابعوه لأنه برنامج حلو"

ويأتي "ذا فويس سينيور" بموسمه الأول بعد النجاح الكبير الذي حققته النسختين الرئيسية والنسخة المخصصة للأطفال، ليتيح الفرصة هذه المرة لكبار السن بالكشف عن مواهبهم للجمهور، وسيتولى مهمة التقديم كل من أنابيلا هلال وياسر السقاف.