وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مراحل تطور شخصيات أحمد مكي وماجد الكدواني وكريم عبد العزيز في "الاختيار 2" حديث الجمهور

ET بالعربي | 05 مايو 2021
ماجد الكدواني، كريم عبد العزيز وأحمد مكي.. الصورة من تويتر

ماجد الكدواني، كريم عبد العزيز وأحمد مكي.. الصورة من تويتر

أحداث جديدة كشفتها الحلقة 22 من مسلسل "الاختيار 2"، بعد إصابة "زكريا" خلال مطاردة أحد الإرهابيين، تم نقله إلى المستشفى حيث تزوره زوجته (انجي المقدم) ويطلب منها عدم إخبار والدته عن الحادثة.

ثم ينقل العمل مشاهد حقيقية من تغطية وسائل الإعلام المصرية لفشل محاولة إغتيال المستشار زكريا عبد العزيز النائب العام المساعد  في التجمع الخامس وذلك في 29 سبتمبر 2016.

ومن بين الأحداث، تلقي الجماعات التكفيرية القبض على "إبراهيم السناوي" الذي يلعب دوره نضال الشافعي بسبب تعاونه مع الجيش، ثم يحقق معه الضابطان الخائنان "خيرت" و"حنفي"، ويحكمان عليه بالإعدام فيرد عليهما بالقول "الموت شرف ليا ولأي شخص يساعد بلده لكن الشرف ده عمركم ما تطولوه"، ثم يتم إطلاق الرصاص عليه أمام عدسة الكاميرا.

كما يتوصل كريم عبد العزيز لمكان الإخواني "محمد كمال" ويذهب لمداهمة شقته، حيث يتم تصفيته ومعه يتم إغلاق أحد ملفات الجناح المسلح للإخوان.

ونقلت الحلقة 22 من "الاختيار 2" مشهداً حقيقياً لتفجير الكنيسة البطرسية في العباسية الذي وقع في يوم 11 ديسمبر 2016.

وينتقل "الاختيار 2" إلى الجزء الأول من المسلسل، وإلى ليبيا تحديداً حيث يتم عرض مشهد مبايعة مفتي جماعة أنصار بيت المقدس لهاشم عشماوي الذي لعب دوره أحمد العوضي العام الماضي.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أحداث الحلقة، وذكر أحد المغردين: "شخصية كريم عبد العزيز في مسلسل الاختيار 2، الضابط زكريا عزمي، اتصاب فقط، لأن الشخصية الحقيقية التي يتم تجسيدها ما زالت على قيد الحياة وف الخدمة حتى اليوم".

كريم عبد العزيز

الاختيار 2

وتحدث آخر عن مراحل تطور شخصيتي كريم عبد العزيز وماجد الكدواني، وكتب: "مراحل تطور كريم عبد العزيز وماجد الكدواني من حسن وسيد في "حرامية في كي جي بي" وآخر أدوارهم الكوميدية في "نادي الرجال السري" ولقاءهم النهاردة في الاختيار 2 بعد 20 سنة يثبت ان الاثنين دول ممثلين تقال وبيشتغلوا على نفسهم".

الاختيار 2

ماجد الكدواني

 نضال الشافعي