وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

الجمهور عن جنازة الراحل هادي الجيار في الاختيار 2 "مؤلم وموجع..وتكريم لمسيرته "

ET بالعربي | 02 مايو 2021
جنازة هادي الجيار  في الاختيار ٢

جنازة هادي الجيار في الاختيار ٢

حلقة مؤثرة وتفاعل كبير مع الاختيار 2، حيث شهدت أحداث الحلقة الـ19 مع كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وفاة هادي الجيار أثر تعرضه لأزمة قلبية والذي أثر على ابنه "يوسف الرفاعي، مكي" وأدخله في أزمة نفسية وتأنيب ضمير معتبرًا أن السبب كثرة تواجده في العمل.
مشهد جنازة هادي الجيار أشعل السوشيال ميديا وذكريات الجمهور والذي اعتبره تكريمًا لمسيرته الفنية، والتفاعل معه لم يكن من الجمهور فقط بل من النجوم أيضًا.
صلاح عبد الله كتب تغريدة بعد المشهد قال فيها "لما بشوف أخويا #هادي_الجيار في الإختيار وأختي #أحلام_الجريتلي في نسل الأغراب بتحصلي حاجة غريبة قوي هموت وأوصفهالكم ومش عارف".

صلاح عن هادي الجيار

هادي الجيار

هادي الجيار

و ودع المتابعين هادي الجيار بالدعوات بالرحمة والمغفرة مشيدين بأدائه في المسلسل "جميل وتمثيله حقيقي جدًا وتحس أول ماتشوفه أنك شوفت أبوك وعاوز تحضنه، ربنا يرحمه ويغفرله يارب"..

"تم تقدير الراحل هادي الجيار بمشهد يليق بمسيرته ".. "

فرحت لما  بيتر ميمى عمل جنازة لعم رفاعى او الفنان ⁧‫#هادى_الجيار‬⁩ ومكتفاش انه يكون خبر وسط الاحداث وخلاص.. اعتبرتها شهادة تكريم لدوره العظيم فى ⁧‫#الاختيار٢‬⁩ ولمسيرته الفنيه المميزه بشكل عام.. ربنا يرحمه ويحسن إليه".

هادي الجيار

هادي الجيار

هادي الجيار

تأثر أحمد مكي وكريم عبد العزيز كان قد وصل للمشاهد فمعظم التعليقات رأت أنه وكأن هذا الحزن حقيقي وموجه له شخصياً وليس لـ "عم رفاعي".

كما صرحت ابنته للصحافة أن وبالرغم من الألم الذي تركه المشهد  إلا أن حب و ردود فعل الناس يسعدها كثيرًا ، مشيرةً أن عزائها الوحيد هو الدعوات التي تصلها بالرحمة لوالدها، وصدق الجمهور في حبه حتى بعد رحيله.

وكان سبق وكشف الكاتب هاني سرحان بأن الراحل هادي الجيار كان قد انتهى من تصوير معظم مشاهده قبل الرحيل وأنهم قرروا المحافظة على دوره كما كانت الخطط من البداية، مع بعض التغييرات البسيطة.