إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

مراحل سعود القحطاني : سر عن والدته وهذا هو عمره الحقيقي

ET بالعربي | 27 مارس 2023
سعود القحطاني  في مراحل مع علي العلياني - تويتر

سعود القحطاني في مراحل مع علي العلياني - تويتر

جلسة عفوية وصادقة من مراحل مع علي العلياني كان ضيفها سعود القحطاني الذي كشف عن معلومات لأول مرة لمتابعيه الذين يصل عددهم لملايين الأشخاص عبر مختلف منصات السوشيال ميديا، ومن ضمن تلك الأسرار التي كشفها واحدًا يخص والدته، بالإضافة لعمره الحقيقي، وأيضًا تحدث عن حقيقة مشاعره تجاه انفصال والديه.

سعود القحطاني في مراحل

تحدث سعود القحطاني عن والدته ومعاناتها من مرض خطير وهو ورم في المخ وكان قد تم استئصاله. وخلال الحلقة، أجرت والدته اتصالًا هاتفيًا وتفاجئ عندما سمع صوتها، وفي الحلقة نفسها، تحدث عن حقيقة انفصال والديه وهو صغير، حيث قال هم في جميع الأحوال أهلي وحاولت الإصلاح  لكن لم أوفق.

وفي هذا الإطار، علق علي العلياني لأكثر من مرة على أن علاقة القحطاني بوالديه علاقة جيدة وأنه مثال يحتذى به في بر الوالدين، وأكد ضيف حلقة برنامج مراحل هذا الأمر أكثر من مرة على مدار الحلقة.


عمر سعود القحطاني - مراحل 

كشف القحطاني عن عمره الحقيقي في برنامج مراحل حيث قال إنه يبلغ  31 عامًا وهي مفاجأة للبعض الذين كانوا يعتقدون أنه لا زال في العشرينات وساعد على هذا مقاطعه المرحة والتي يبدو أنها تبينه أصغر من عمره.

لم تخلو الحلقة من بعض الأسئلة الصعبة التي يتميز بها علي العلياني في برنامج مراحل، مثل هل هناك مشاهير لديهم مشاهدات وهمية؟ وما هو الموقف الذي غير من حياة القحطاني؟ بالإضافة إلى الموقف الأصعب الذي مر عليه .

سعود القحطاني يكشف سرًا عن والدته ويعلن عمره الحقيقي، لقطة شاشة

كما أجاب أيضًا عن الأفضل والأسوأ في الشهرة من وجهة نظر ه قائلًا إن أكثر ما يفضله ويحبه في الشهرة هو محبة الناس بالإضافة إلى أن الإعلانات التي تعد مصدر دخل جيد، كذلك هناك جانب سيء للشهرة من وجهة نظره وهو الحسد.

وعن قضية المشاهدات الوهمية قال القحطاني إن هناك أشياء طبيعية وأخرى غير كذلك، على سبيل المثال عندما يقدم أحدهم على تقديم بث مباشر ولا ينخفض عدد المشاهدين طوال البث يعد هذا أمرًا غير طبيعي.

كما كان لـ فايز المالكي مداخلة في الحلقة والذي تحدث فيها عن علاقته بسعود معلقًا "أي واحد يتكلم عن أمه أنا أعشقه وهذا سر علاقتي مع سعود القحطاني".


ردود الفعل على حلقة سعود القحطاني

تصدر مراحل سعود القحطاني الترند بمجرد أن تم الإعلان عنه كضيف للحلقة الرابعة من البرنامج، وهذا أمر ليس بالغريب نظرًا لعدد متابعي القحطاني.

سعود القحطاني يكشف سرًا عن والدته ويعلن عمره الحقيقي، ردود الفعل

سعود القحطاني يكشف سرًا عن والدته ويعلن عمره الحقيقي، ردود الفعل

سعود القحطاني يكشف سرًا عن والدته ويعلن عمره الحقيقي، ردود الفعل

برنامج مراحل مع علي العلياني

برنامج مراحل هو برنامج حواري إنساني يعرض يوميًا كل ليلة في شهر رمضان المبارك عبر فضائية sbc، توقيت إذاعة البرنامج هو 2 صباحًا بتوقيت السعودية، وتوقيت الإعادة على نفس الفضائية 3 وربع مساءً.