جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

ET بالعربي | 29 فبراير 2024
يوسف الشريف وهاني سلامة ودرة

يوسف الشريف وهاني سلامة ودرة

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق موسم دراما رمضان 2024 والذي يشهد منافسة شديدة بين المسلسلات الموجودة ، حيث يبلغ عددهم 35 مسلسلًا تقريبًا في مصر فقط، إلا أن الفترة الماضية شهدت خروج بعض الأعمال لأسباب مختلفة آخرها كان مسلسل "إثبات نسب".

درة

وخرج مسلسل "إثبات نسب" بطولة درة في اللحظات الأخيرة، وذلك رغم بيانها الصادر بأن الأمر لازال قيد الدراسة، إما بعرضه في النصف الثاني من شهر رمضان أو الشهور المقبلة، قائلة: "القرار سيكون مبني على مصلحة المسلسل نظراً لضيق الوقت، كي نقدم عملاً جيداً متكامل يليق بجمهورنا".

وأضافت "مع العلم أن الكثير من الأعمال أحياناً يتم تأجيلها لمدة عام كامل، لتقديمها في مستوى عال من الجودة دون تسرع، والأهم بالنسبة لي أن يأخذ العمل وقته الذي يسمح بتقديمه على أفضل وجه".

درة

كما أكد منتج العمل، أن "المسلسل لا يواجه مشاكل تسويقية، بالعكس تمامًا فالعمل يجد إقبالاً من الكثير من القنوات والمنصات لشرائه، خصوصًا مع وجود درة كبطلة له"، متابعاً "قررنا تأجيله نظرًا لضيق الوقت ولظروف خارجة تمامًا عن إرادة كل النجوم المشاركين في العمل، وجار استكمال المسلسل للعرض في الوقت المناسب".

المسلسل بطولة درة، محمود عبد المغني، نبيل عيسى، هند عبد الحليم، محسن محي الدين، محمد علي رزق، إسلام جمال، فتوح أحمد، نهال عنبر، ولاء الشريف، لبنى ونس، ومن تأليف محمد ناير، وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة  جمال رمضان، وإخراج أحمد عبده.

أمير العوامري

كما خرج مسلسل "أمير العوامري" بطولة هاني سلامة، بعد مرور أسابيع من انطلاق التصوير، وبذلك يغيب هاني عن دراما رمضان للعام الثاني على التوالي، فقد كان آخر مسلسل له هو "ملف سري" الذي عُرض عام 2022.

الحب يجمع بين هاني سلامة ومي سليم في رمضان

المخرج محمد النقلي، قال لـ"ET بالعربي" إن السبب الرئيسي وراء خروج المسلسل هو ضيق الوقت، خاصة وأنه مكون من 30 حلقة، ومن المقرر استئناف التصوير بعد انتهاء إجازة عيد الفطر 2024، ويُحدد موعد عرضه في وقت لاحق.

ويشارك في بطولة المسلسل، بجانب هاني سلامة، كل من سوسن بدر، سلوى خطاب، خالد زكي، أحمد صفوت، مي سليم، حجاج عبد العظيم، دنيا المصري، مها نصار، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محسن محي الدين، غنوة محمود، هايدي رفعت وآخرين، والعمل من تأليف وسيناريو وحوار أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

ويأتي ذلك إلى جانب خروج مسلسل "ولاد الحاج متولي"، بسبب حدوث تغيير في طاقم العمل، واعتذار نرمين الفقي عن المشاركة في البطولة، كما جرى ترشيح سوسن بدر وعبير صبري، والعمل من تأليف حسين مصطفى محرم، إخراج محمد عبد الخالق.

مسلسل الراكون

كما يواصل يوسف الشريف، غيابه عن دراما رمضان، بعدما جرى الإعلان عن تأجيل مسلسل "الراكون" إلى عام 2025، بسبب أزمات إنتاجية، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج ماندو العدل.