مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

مسلسلات خليجية جديدة تتصدر المشاهدات

ET بالعربي | 19 سبتمبر 2024
مسلسلات خليجية جديدة

مسلسلات خليجية جديدة

عدد من المسلسلات الخليجية الجديدة كان لافتاً تصدرها قائمة الأعلى مشاهدة وإثارة العديد من ردود الأفعال في الفترة الأخيرة ومنها: بيت العنكبوت، فعل ماضي، سنين العمر، وقبلهم البيت الملعون.

وهذه جولة سريعة مع تفاصيل هذه المسلسلات.

مسلسلات خليجية -  مسلسل العنكبوت

تحت عنوان "الطمع يُسقط أقوى الروابط" بدأت حلقات مسلسل العنكبوت الذي يعرض على قناة MBC1 من الأحد إلى الخميس الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد Shahid.

قصة مسلسل بيت العنكبوت

بيت العنكبوت ضمن مسلسلات خليجية التي أصبحت الأكثر مشاهد وتدور أحداثه حول الشقيقان راشد وفيصل اللذان يعملان مع والدهما في تجارة الذهب، لكن طمعهما في المال والسلطة يزرع بذور عداوة بينهما، ستحرص زوجة راشد نورا على تغذية نارها بمهارة.

أبطال بيت العنكبوت

يشارك في بطولته: تركي الكريديس، فايز بن جريس، لبنى عبدالعزيز، أصايل محمد، جبران الجبران، غادة الملا، أيمن المطهر، نجلاء العبدالله، وغيرهم، وهو من تأليف محمد حنش، وإخراج بهاء خداج.

مسلسلات خليجية - مسلسل بيت العنكبوت

مسلسل فعل ماضي

الماضي درس.. المستقبل حلم والحاضر حياة.. لا تتعلق بماضي كان وتخاف من مستقبل بيكون وتنسى حاضر لازم تعيشه.. تعلم من أمس.. واستعد لبكرة.. بس أهم شي عيش اليوم.. بهذه الكلمات اختاره عبدالله بو شهري أن تكون الحلقة الأخيرة من مسلسل فعل ماضي المكون من 8 حلقات والتي تتوفر حلقاته على منصة شاهد.

قصة فعل ماضي

تدور أحداث فعل ماضي حول هند التي تعيش بسلام مع أسرتها المكونة من زوجها الطبيب المرموق، ولكن ماضيها الصاخب بالسهرات الخاصة يطاردها عندما يظهر شريكها السابق في حياتها من جديد، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

أبطال فعل ماضي

يشارك في بطولة فعل ماضي: زينة مكي، محمود بو شهري، شجون الهاجري، علي كاكولي، عيسى دياب، فرح المهدي، أسرار دهراب، كوثر البلوشي، خلود بو غاشا، يعقوب الحزباوي، طيف، والمسلسل من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج عبدالله بوشهري.

مسلسلات خليجية - مسلسل فعل ماضي

أيضاً من المسلسلات خليجية التي تتصدر البحث هو مسلسل سنين العشرة الذي عُرض على منصة جوي Jawwy TV.

مسلسل سنين العشرة

تدور أحداث سنين العشرة في إطار اجتماعي، يناقش الكثير من القضايا الاجتماعية التي تحدث داخل اﻷسرة، كما يطرح المسلسل طرق للتغلب على تلك القضايا والمشكلات.

أبطال سنين العشرة

يشارك في بطولة سنين العشرة : حبيب غلوم، مريم الصالح، سماح، شهاب حاجية، عبير الجندي، في الشرقاوي، محمد الحداد، إيمان العلي، أريج العطار، فيصل فريد، جنى الفيلكاوي، ومن تأليف جمال سالم إخراج باسم شعبو.

مسلسلات خليجية - مسلسل سنين الشعرة

مسلسل البيت الملعون

تدور أحداث مسلسل البيت الملعون خلال فترة السبعينيات من القرن الماضي، في قصة حبّ تجمع بين باسم مغنية وهدى حسين، حيث تقع حادثة تقلب الأحداث رأسا على عقب.

مسلسلات خليجية - مسلسل البيت الملعون

أبطال البيت الملعون

يشارك في بطولة البيت الملعون : هدى حسين، باسم مغنية، جاسم النبهان، فادي أبي سمرا، ريم أحمد، سينتيا صموئيل، خالد أمين، أحمد إيراج، قحطان القحطاني، فرح الصراف وناصر عباس، وهو من تأليف نجاة حسين، وإخراج محمد جمعة.

عبد الله بوشهري يرد على جرأة فعل ماضي