جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

مسلسلات رمضان 2023 الأكثر انتشارا على تيك توك

ET بالعربي | 10 أبريل 2023
مسلسلات رمضان 2023 الأكثر انتشارا على تيك توك

مسلسلات رمضان 2023 الأكثر انتشارا على تيك توك

بعد مرور 19 يومًا ، تصدرت مجموعة من مسلسلات رمضان 2023 قائمة الأكثر تفاعلًا وانتشاراً على تيك توك TikTok والتي ضمت مشاهد درامية وكوميدية وأيضاً رومانسية.

مسلسلات رمضان 2023 الأكثر انتشارا على تيك توك TikTok - مصدر الصورة غوغل

مسلسل شباب البومب على تيك توك

في قائمة الأعمال الكوميدية جاء مسلسل شباب البومب 11 وبعض المشاهد التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، حلقة "المحزناتي، ورشة عطر، وعامر بن حيان، وجناح الذل، والطاره".


طاش العودة على تيك توك

مسلسل طاش العودة كان من ضمن مسلسلات رمضان 2023 الأكثر انتشارا على تيك توك من خلال عدة مشاهد وأبرزها مشهد "أبو صالح" ناصر القصبي و"الونش" وعنوانه "رنّه رن لين عض الأرض" والذي حقق أكثر من 5 مليون مشاهدة على TikTok.


الكبير أوي7 على تيك توك TikTok

"عترة هيشرب تركيبة الدكتور ربيع ويرجع زي الاول" و"الكبير أوي عايز يسمع الصوت الشتوي من مربوحة" من أبرز المشاهد في مسلسل الكبير أوي 7 والتي تصدرت قائمة مسلسلات رمضان 2023 الأكثر تفاعلًا وانتشاراً على تيك توك TikTok.

@watchit الكبير عايز يسمع صوت شتوي 🤣#الكبير_أوي7 على #WATCHIT #رمضانك_عندنا #مسلسلات_رمضان#WHATTOWATCH متوفر في جميع أنحاء العالم ماعدا دول الخليج #الكبير_اوي ♬ original sound - WATCH IT

جعفر العمدة ودودي على تيك توك

"لما شباب الزمالك تتخانق في السيدة زينب" هذه الجملة تصدرت قائمة الأكثر انتشاراً على تيك توك TikTok من مسلسل جعفر العمدة، وهي الخناقة الشهيرة بين دودي وجعفر.

وجاء المشهد بعد زيارة "دودي" إلى المنطقة التي يسكن بها "جعفر العمدة" لكي يأخذ حقه بعد ما ضربه جعفر في شركته، واصطحب "دودي" مجموعة من أصدقائه شباب الزمالك وكانت المفاجأة أن جعفر العمدة لم يعطي لهم الفرصة ليضربوه.

@mohamedramadanws جعفر العمدة يضــرب دودي في مكتبه #جعفر_العمدة #محمد_رمضان ♬ original sound - Mohamed Ramadan

كما ضمت قائمة مسلسلات رمضان 2023 الأكثر تفاعلًا وانتشاراً على تيك توك TikTok مقطع آخر من مسلسل جعفر العمدة وهو مشهد زيارة "جعفر" إلى منزل "فاطمة" وابنها "سيف" وكان يجلس ويعطي ظهره للباب وكان في ظهره عدوه "بلال شامه" الذي يبحث عنه في كل مكان، وتفاعل الجمهور مع المشهد بشكل كوميدي حتى حاولوا أن يضعوا مؤثرات كوميدية على رأس جعفر العمدة لكي يلتفت لرؤية بلال شامه.

"صفصف وسيد العمدة وثريا ونرجس" من الشخصيات أيضاً التي جذبت الأنظار وانتشرت لهم مقاطع فيديو بشكل كبير بسبب الأحداث الدرامية الممزوجة بالكوميديا وتصدرت تلك المشاهد تحت عنوان "ضحك وبكاء في نفس الوقت".

@mohamedramadanws نجاح خطة جعفر عشان سيف يخلع من لميا 😂 #جعفر_العمدة #محمد_رمضان ♬ original sound - Mohamed Ramadan

مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

"سماح " مايان السيد، الفتاة التي عادت من كندا لتعيش في مصر، تصدرت الـ تيك توك بمشاهدها وهي تتحدث اللغة الإنجليزية أو كما يقال "عربي مكسر" وكانت طريقة حديثها الأكثر انتشاراً على TikTok.

أما "فوقية" شيماء سيف من مسلسل 1000 حمد الله على السلامة كانت من المشاهد الكوميدية التي تصدرت الـ تيك توك وأبرزها مشهد فوقية وهي تطلب من زوجها "أكرم" محمد ثروت طلباً غريباً: "هاتلي مشبك، بتوحم.. يعني الواد يطلع في وشه خريطة مشبك؟!" و"اللي بيعمل مبيقولش.. واللي بيطبخ مبيكلش" استخدم عدد كبير من مستخدمي TikTok هذا المشهد في إطار كوميدي.

@azizsallam ضحكتها مسلسل لوحده - عشان بيبقى نقنق في المطبخ | #شيماء_سيف - #محمد_ثروت - مسلسل #1000_حمدالله_ع_السلامة ♬ original sound - Aziz Sallam

مسلسل بابا المجال

كانت بعض العبارات في مسلسل بابا المجال الأكثر انتشاراً على تيك توك TikTok واستخدمها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت الأكثر استخداماً في حديثهم وأشهرها: "إحنا في كارنا مفيش مقارنة، لسه جاية من عند الدكتور وقالي كلي كل حاجة إلا الأونطة، اللي ياكل الحرام الحرام ياكله، اللي فاهم بيريح بس مش بيستريح، لو الأصول منفعتش أنا إيدي ماتقطعتش، اخرة الشقاوة عيش وحلاوة، فتافيت الطوب مبتبنيش بيوت، يا رب تبوري لحد ما أظبط أموري، اللي يزرع ورد يشمه واللي يزرع شوك يلمه".