وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

مسلسل ألب أرسلان حلقة 57: مصير Alparslan يقلق الجميع

ET بالعربي | 30 مايو 2023
 مسلسل ألب أرسلان الحلقة 57

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 57

لازال مسلسل ألب أرسلان Alparslan Great Seljuk ينال إعجاب أولئك محبي المسلسلات التاريخية، خاصة مع حبكته وأحداثه وأداء الممثلين فيه، وتستكمل الحلقة 57 ما حدث بعدما تم طعن ألب في قلبه في نهاية الحلقة الماضية.


مسلسل ألب أرسلان الحلقة 57

في هذه الحلقة مصير ألب أرسلان يقلق الجميع، فقد تحققت أمنية ليون والسلطانة أسمهان بعد أن وضع أفار الخنجر في قلب السلطان، وبمجرد رؤية هذا المشهد لم يتمكن أرتوك وأتسيز من السيطرة على غضبهما، وعلى الفور، وضعا سيوفهما على رقبة أفار وسجنوه.

 مسلسل ألب أرسلان الحلقة 57

ويبحث الجميع عما يجب فعله بشأن أفار، فإذا أدرك ألب أرسلان أن الهجوم عليه تم التخطيط له من قبل ليون، فسوف يفهم سبب خيانة أفار له، كما أن في أحداث الحلقة أيضًا يستغل كافورد إصابة ألب أرسلان وبُعده عن شؤون الدولة، ويخدع سفرية ويتخذ إجراءات تخدم مصالحه.

 مسلسل ألب أرسلان الحلقة 57

كما تؤدي عودة ديوجين إلى بيزنطة إلى خلل في جميع التوازنات، وفي الحلقة الماضية، كان الملك باغرات طلب من أرسلان مساعدة شقيقه الأمير ديميتري ضد ليباريت من أجل عرش جورجيا.

 مسلسل ألب أرسلان الحلقة 57


ردود الفعل وتقييم الحلقة

تقييمات الحلقة جاءت أقل من المتعارف عليه حيث سجلت نسب كالتالي: Total / 2 / 5.16 AB / 2 / 4.80 ABC1 / 2 / 5.52، أما ردود الأفعال فكانت متشوقة للأحداث خاصة مع إعلان انضمام إيمره باشالاك لطاقم العمل بشخصية ياقوتي، شقيق ألب أرسلان، وسيكون الظهور الأول له في الحلقة القادمة.

 مسلسل ألب أرسلان الحلقة 57

 

 مسلسل ألب أرسلان الحلقة 57 مسلسل ألب أرسلان الحلقة 57

 مسلسل ألب أرسلان الحلقة 57

 مسلسل ألب أرسلان الحلقة 57


قصة مسلسل ألب أرسلان

تدور الأحداث حول حياة السلطان أرسلان Alparslan وهو قائد ناجح تولى حكم الدولة في فترة صعبة، ويحكي المسلسل عن إنجازاته بعد أن أصبحت دولته قادرة على الدفاع عن نفسها وباتت قوية، ويأتي من بطولة كل من باريش أردوتش وعائشة جول أونسال ومحمد أوزغور وفهرية أوجن أوزجيفيت وغيرهم.

موعد عرض ألب أرسلان Alparslan

مسلسل Alparslan ينتمي لفئة الأعمال التاريخية والأكشن والدراما ويأتي أسبوعيًا عبر قناة TRT 1 التركية كل اثنين الساعة 20:00 بتوقيت تركيا، وعدد حلقات الموسم الثاني تتكون من 60 حلقة.