وفاة شيرين سيف النصر

وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

إستبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت: "أنا مش روبوت"

يزن السيد حزين على الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم

مسلسل الثمن الحلقة 49 : سمعة زين في خطر

ET بالعربي | 15 مارس 2023
مسلسل الثمن الحلقة 49  سمعة زين في خطر، لقطة شاشة

مسلسل الثمن الحلقة 49 سمعة زين في خطر، لقطة شاشة

تطورات جديدة شهدها مسلسل الثمن في الحلقة 49، حيث تحقق الشرطة مع سارة وزين في الوقت الذي بدأ يقلق فيه من تأثير احتمالية انتشار أخبار التحقيق في وسائل الإعلام، وفي الوقت نفسه يتحرك ناصر بحذر في خطته ضد زين.

ناهد زيدان تكشف نهاية مسلسل الثمن

مسلسل الثمن الحلقة 49 

الشرطة لا تزال تضع زين في موضع الاتهام بسبب السلاح الذي عُثر عليه في بيت الجبل، بينما يجادل صاحب شركة موزاييك بأنه ليس سلاحه، ويحاول توجيه أصابع الاتهام إلى ناصر، ويلفت نظر المحقق إلى أن ناصر له نفوذه في كل مكان، ولكن يمر ذلك دون جدوى، ومن هنا تطلب الشرطة التحقيق مع سارة.

ويخاف زين من تأثير ذلك التحقيق على سمعته، فباعتباره رجل أعمال ناجح ومشهور فإن من شأن هذه الضوضاء أن تؤثر على سمعته، وفي الواقع فهو لديه كل الحق في ذلك، فحتة الموظفين في الشركة بدأوا يتناقلوا الخبر بشك، ويظهر ذلك في سؤال "تيما" لـ سارة قائلة: معقول يكون هو؟

مسلسل الثمن الحلقة 49  سمعة زين في خطر، لقطة شاشة

وفي المقابل، يتحرك ناصر خطوة أخرى ضد زين، لكن هذه المرة يتجه إلى السيدة مي بعد أن علم أنها متواجدة في بيروت، ويحدد لقاء معها ليخبرها أنها إذا قررت مساعد زين فستحترق معه، في هذه الأثناء يظهر كرم بشكل جديد بعد خضوعه لعملية جراحية ويعود لبيروت. 

وشهدت الحلقة 48  من مسلسل الثمن دخول المحقق إلى شركة زين "موزاييك" ليخبره أنه مشتبه به رئيسي في قضية مقتل معتصم، كما قررت سارة الاستقالة من الشركة لكن زين أقنعها بالرجوع عن تلك الخطوة.

قصة مسلسل الثمن

في مسلسل الثمن تقع سارة في مأزق، حيث تذهب لطلب المال من الجميع؛ من أجل علاج ابنها، لكن تواجه بالرفض، إلا مديرها "زين" هو الوحيد الذي يوافق، لكن بشروطه الخاصة ويخبرها أنه يريدها لقضاء ليلة معه، والفعل، تستجيب لطلبه بسبب ضغط الحاجة للمال وتعبر عن تلك الحالة أغنية بداية المسلسل لـ إليسا والتي تقول فيها: يا قلبي سامحني عملت شي ما بيشبهني.

والقصة في الواقع تأتي من binbir gece وهو عمل درامي تركي يُعرف باسم ويبقى الحب وأيضًا ألف ليلة وليلة وقد عرض منذ 15 عامًا، ويشارك في بطولة النسخة العربية : رزان جمال، وباسل خياط، سارة أبي كنعان، نيقولا معوض وغيرهم.

ويُعرض مسلسل الثمن في 90 حلقة ظهر منهم حتى الآن 49 حلقة،وهو يأتي على منصة وتطبيق شاهد من الأحد إلى الخميس في الثامنة بتوقيت السعودية وأيضًا يُعرض على شاشة MBC.