رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

مسلسل الثمن الحلقة 51: دهاء زين بزرع جاسوس لدى ناصر 

ET بالعربي | 19 مارس 2023
 مسلسل الثمن الحلقة 51، مصدر الصورة: لقطة شاشة من المسلسل

مسلسل الثمن الحلقة 51، مصدر الصورة: لقطة شاشة من المسلسل

يودع مشاهدو مسلسل الثمن العمل في الحلقة الـ 51 نظرًا لتوقفه حتى انتهاء شهر رمضان الكريم، ثم عودته مجددًا بعد ذلك، وفي الحلقة يبدأ زين في تنفيذ خطته ويتصل بـ صباح ويسألها عن رولا ويطلب حضورها لمكتبه.

ناهد زيدان تكشف نهاية مسلسل الثمن

مسلسل الثمن الحلقة 51

ويطلب زين من رولا أن تعمل لدى ناصر ولكن لمصلحته، وكذلك طلب منها ان تقنع ناصر بأن زين طردها من موزاييك بأشر طريقة وأنها أهانها وطردها من العمل بل وأذلها ايضًا، وأن كل ما تريده بعد ذلك هو الانتقام من زين، وبالتالي سيكون ذلك مدخلًا لناصر أن يوظفها عنده ومن هنا ستبدأ الخطة.

وفي أحداث الحلقة نفسها، يتعرض كرم لأزمة نفسية بعد إصابته بالسرطان وتشعر والدته بأنه ليس على ما يرام وتحاول أن تسعده، فتقترح هالة على ابنها أن تعزم سارة. وسمية وزين على العشاء لكن كرم تذكر مشهد عابر بينه وبين سارة جعله يرد عليها بالصمت.

مسلسل الثمن الحلقة 51 دهاء زين بزرع جاسوس لدى ناصر ، لقطة شاشة

وفي الحلقة السابقة كان زين قد قرر تنفيذ خطة سرية للتخلص من ناصر وبخصوص هذا الأمر قال كلمة واحدة في نهاية الحلقة وهي: "رولا".

قصة مسلسل الثمن

تقع سارة في مأزق صعب بعد أن تعلم أن إبراهيم  مُصاب بمرض خطير، وتذهب لطلب المال لكن الجميع يرفض مساعدتها إلا مديرها "زين" مقابل شروطه الخاصة حيث يخبرها أنه يريد قضاء ليلة معها في المقابل، وبالفعل، تستجيب سارة لطلب زين بسبب ضغط الحاجة للمال ومن أجل مساعدة ابنها ترضى بأي شيء، وذلك قبل أن تتطور العلاقة بينهما لقصة حب تتخللها أحداثًا كثيرة ومصاعب خطيرة.

ويشارك في البطولة كل من باسل خياط وأيضًا رزان جمال، بجانب سارة أبي كنعان ونيقولا معوض وغيرهم.

وفي الواقع، فإن قصة مسلسل الثمن تأتي مقتبسة من المسلسل التركي binbir gece وهو عمل درامي يُعرف باسم ويبقى الحب وأيضًا ألف ليلة وليلة وقد عرض منذ 15 عامًا.

وعُرض من المسلسل حتى الآن 51 حلقة وأعلنت منصة شاهد أنه العرض سيتوقف بسبب شهر رمضان الكريم،  على أت يتم استئناف الحلقات البالغ عددها 90 حلقة إجمالًا، بعد رمضان.