زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

هل تزوجت ميليسا أسلي باموق من حبيبها يوسف يازجي؟

مسلسل الثمن الحلقة 61: لقاء يجمع بين سارة وصديقة زين الجديدة

ET بالعربي | 09 مايو 2023
مسلسل الثمن الحلقة 61 لقاء يجمع بين سارة وميا

مسلسل الثمن الحلقة 61 لقاء يجمع بين سارة وميا

تلجأ سارة لكرم وتخبره أنها ليست بخير، كما تحاول نور أن تحرض فراس على سارة، كما تستعد سمية لتقارب زين وميا ومن بعضهما، وأيضًا تقابل سارة ميا مديرة المشاريع الجديدة.

مسلسل الثمن الحلقة 61

وفي أحداث الحلقة نفسها، يقرر كرم الاستمرار في إخفاء حالته المريضة الخطيرة على سارة حتى بعد أن جاءت له تشكي همها بعد أن خرج زين من الحبس واعتذرت له، كما تقابل سارة ميا، ويبدو التوتر واضحًا عليها لكنها تحاول أن تخفيه، وتعلم أنها صديقته من تركيا ويبدأ الجميع في أن يشك أنهما سيكونان معًا في علاقة جدية، وفي الاجتماعي تناديه بـ حبيبي زي.

مسلسل الثمن الحلقة 61 لقاء يجمع بين سارة وصديقة زين الجديدة

تذهب سارة للتحدث عن ميا مع تيما، وتخبرها أن زين طلع مخصوص لاستقبال ميا في المطار كذلك أخبرتها أن ميا هي رفيقة قديمة لزين، وأيضًا، تذهب ميا للحديث مع سمية ويبدو أن العلاقة بينهما جيدة للغاية، ويتضح من الحديث أنه كان هناك علاقة قديمة تربطها مع زين.


قصة مسلسل الثمن

تجد سارة نفسها فجأة في مشكلة كبيرة بسبب مرض ابنها، وتحاول جمع المال من أجله، لكن الجميع يرفض مساعدتها إلا صاحب شركة موازييك  زين الصافي، حيث يوافق على منحها المال لكن مقابل دفع الثمن وهو قضاء ليلة معه بمفردها، وبالتالي، توافق الأرملة الشابة تحت ضغط المال، ويعلم زين أنه ارتكب خطأ بحقها وتنشأ بينهما قصة حب.

والعمل مقتبس عن مسلسل binbir gece لكن تأتي النسخة العربية من بطولة رزان جمال وباسل خياط وأيضًا سارة أبي كنعان بجانب نيقولا معوض وآخرين.


موعد عرض مسلسل الثمن

تأتي الحلقات الجديدة على MBC في تمام الساعة 8 مساءً كما تعرض عبر شاهد مع الحلقات القديمة، وعُرض منه حتى الآن 61 حلقة، أما عن عدد الحلقات فقد أعلن الحساب الرسمي للمنصة أن العمل هو من المسلسلات الطويلة، وبالتالي فعدد الحلقات غير محدد وستستمر على مدار الأيام ما لم يحدث جديد.